أخبار عاجلة
بعثة القادسية تصل إسبانيا -
رحيل «أبو اللسانيات» نعوم تشومسكي -

ماهرشالا علي عن تأخير فيلم Blade: أكثر الأشياء جنونًا في تجربتي المهنيةالسبت 15/يونيو/2024 - 02:12 م فيلم Blade، عبر الممثل الحائز علي جائزة الأوسكار، 'ماهرشالا علي'، عن غضبه من تعامل استديوهات مارفل، مع فيلمه Blade.

ماهرشالا علي عن تأخير فيلم Blade: أكثر الأشياء جنونًا في تجربتي المهنيةالسبت 15/يونيو/2024 - 02:12 م فيلم Blade، عبر الممثل الحائز علي جائزة الأوسكار، 'ماهرشالا علي'، عن غضبه من تعامل استديوهات مارفل، مع فيلمه Blade.
ماهرشالا علي عن تأخير فيلم Blade: أكثر الأشياء جنونًا في تجربتي المهنيةالسبت 15/يونيو/2024 - 02:12 م
فيلم Blade، عبر الممثل الحائز علي جائزة الأوسكار، 'ماهرشالا علي'، عن غضبه من تعامل استديوهات مارفل، مع فيلمه Blade.

فيلم Blade، عبر الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، 'ماهرشالا علي'، عن غضبه من تعامل استديوهات مارفل، مع فيلمه Blade.

وقال ماهرشالا علي، في بيان مقتضب أصدره المحامي الخاص به، حول تأخر إصدار فيلم مارفل Blade،  "وُقعت العقود في عام 2019، وما زالوا لم يبدؤوا التصوير حتى الآن، هذا إلى حد كبير واحد من أكثر الأشياء جنونًا في تجربتي المهنية".

فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE

في سياق متصل، تستعد استديوهات مارفل، طرح فيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'، الشهر المقبل، ويعد الفيلم أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأعلى للثقافة يناقش استعادة الأراضي المتدهورة ومكافحة الجفاف والتصحرالخميس 13/يونيو/2024 - 03:10 م أقامت لجنة الجغرافيا والبيئة بـ المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتور عطية الطنطاوي، بالتعاون مع جمعية "تأثير" للعمل البيئي، برئاسة الدكتورة سوسن العوضي، ندوة بعنوان: "استعادة الأراضي المتدهورة ومكافحة الجفاف والتصحر"بمناسبة يوم البيئة العالمي. مكافحة التصحر قال الدكتور عطية الطنطاوي أستاذ الجغرافيا،
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي