أخبار عاجلة

وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض صواريخ أطلقت من لبنان تجاه منطقة نهاريا

وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض صواريخ أطلقت من لبنان تجاه منطقة نهاريا
وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض صواريخ أطلقت من لبنان تجاه منطقة نهاريا

كتب محمد شعلان

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 04:26 م

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية في خبر عاجل، باعتراض صواريخ أطلقت من لبنان تجاه منطقة نهاريا شمال إسرائيل، حسبما قالت قناة القاهرة الإخبارية.

كما نشر حزب الله اللبناني مقاطع مصورة التقطتها مسيرة تابعة له لنقاط عسكرية إسرائيلية بشمال إسرائيل، وتعرض المقاطع بمسيرات حزب الله اللبناني أهدافا إسرائيلية بميناء حيفا والقاعدة البحرية.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعانى النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفىً من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوتيريش: الفلسطينيون يُجبرون على النزوح كأنهم كرات بشرية بمسرح الدمارالجمعة 12/يوليو/2024 - 06:10 م قال الأمين العام للأم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الجمعة: إن مستوى القتل والدمار الكبير في قطاع غزة لا يمكن فهمه...
التالى انتخابات موريتانيا، الغزواني يفوز بولاية رئاسية ثانيةالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:27 م أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، اليوم الإثنين، فوز المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية ثانية.