أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

درجة الحرارة 50 تحت الصفر، بوتين يستعيد ذكرياته بالقرب من القطب الشماليالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:29 م تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن الظروف الجوية القاسية في منطقة ياكوتيا القريبة من القطب الشمالي والتابعة لروسيا، حيث تصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر.

تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن الظروف الجوية القاسية في منطقة ياقوتيا القريبة من القطب الشمالي والتابعة لروسيا، حيث تصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر.

وأثناء زيارته لجمهورية ياقوتيا، وفي حديثه إلى المتخصصين والطلاب، تطرق الرئيس الروسي إلى ذكرياته القديمة خلال وجوده في  المنطقة التي تقع بالقرب من القطب الشمالي خلال فصل الشتاء بينما بلغت درجة الحرارة 50 درجة تحت الصفر.

8ee8989aae.jpg
لياكوتا الروسية، فيتو

 وبحسب روسيا اليوم، قال بوتين في إشارة إلي برودة الجو "كان المرء يخاف أن يمس أذنه حتى لا تنكسر من فرط البرودة والتجمد".

 ياقوتيا تسجل درجات حرارة 67 تجت الصفر 

 وتعد جمهورية ياقوتيا  أكبر كيان من حيث المساحة ليس في روسيا فحسب، بل في العالم حيث تبلغ مساحتها 3 ملايين كيلومتر مربع، وسجلت ياكوتا في يناير 2018 درجة حرارة وصلت إلى 67 درجة مئوية تحت الصفر في بعض المناطق.

بوتين يزور كوريا الشمالية وفيتنام

905a215485.jpg
بوتين في كوريا، فيتو

 ويتوجه بوتين اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية إلي كوريا الشمالية، حيث يلتقي الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون، ثم يتوجه بعدها في زيارة إلى دولة فيتنام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سماع دوي انفجارات ضخمة في هضبة الجولان المحتلةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:47 م وأعرب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن جريفيث، اليوم الأربعاء عن قلقه من احتمال امتداد الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة إلى لبنان، محذرا من أنها قد تكون حرب مروعة .
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج