أخبار عاجلة

شركة Bethesda لا تشعر بالحاجة ’لاستعجال‘ Fallout 5 بعد نجاح المسلسل

شركة Bethesda لا تشعر بالحاجة ’لاستعجال‘ Fallout 5 بعد نجاح المسلسل
شركة Bethesda لا تشعر بالحاجة ’لاستعجال‘ Fallout 5 بعد نجاح المسلسل

يعرف رئيس Bethesda Softworks تود هوارد أن المعجبين يترقبون Fallout 5، خاصة في أعقاب نجاح مسلسل Prime Video، لكنه غير مهتم باستعجالها.

تحدث هوارد عن مستقبل سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الناجحة بعد نهاية العالم خلال مقابلة مع منشئ محتوى يوتيوب . وقال أن Bethesda تمضي الكثير من الوقت بالتخطيط لكيفية التعامل مع سلاسلها.

"بالنسبة لألعاب Fallout الأخرى في المستقبل، من الواضح أنني لا أستطيع التحدث عن تلك الألعاب في الوقت الحالي... لكن لا نشعر بأننا بحاجة إلى التسرع في أي من ذلك. يملأ مسلسل Fallout مكاناً معيناً من حيث السلسلة وسرد القصص".

آخر لعبة Fallout رئيسية كانت Fallout 4، والتي تم إصدارها في عام 2015. تم إصدار محتوى إضافي للعبة بشكل مطرد لأجهزة الكمبيوتر والكونسول خلال العام التالي، وفي عام 2018 أطلقت Bethesda اللعبة التي تركز على اللعب الجماعي Fallout 76. بينما توافد المعجبون ببطء إلى لعبة تقمص الأدوار ذات العالم المفتوح التي تدور أحداثها في ويست فيرجينا، لم تصل سلسلة Bethesda إلى مستوى جديد من الاهتمام حتى عرض مسلسل Fallout من Prime Video.

ومع ذلك لن يغير هوارد رأيه فيما يتعلق بالرغبة بإصدار لعبة فيديو كبيرة. بالنسبة له يتعلق الأمر برغبتهم بالتعامل مع السلاسل بعناية.

وأضاف: "أفهم تماماً الرغبة في نوع جديد من ألعاب الطور الفردي الرئيسية. ويجب أن تدركوا أن هذه الأشياء تستغرق وقتاً. لا أعتقد أنه من السيء أن يفتقد الناس للأشياء. نريد فقط أن نقوم بالأمر بشكل صحيح ونتأكد من أن كل ما نقوم به في السلسلة، سواء كانت Elder Scrolls أو Fallout أو الآن Starfield، تصبح لحظات ذات معنى لكل من أحب هذه السلاسل بقدر ما نحبها".

وفي مكان آخر بالمقابلة مع MrMattyPlays، تحدث هاورد حول كيف أن الاستوديو سيواصل العمل على Starfield مع المزيد من توسعات القصة. وكيف أنه يستبعد احتمالية صنع ريميك للعبتي Fallout 1 و 2. وأثناء انتظار المزيد من Fallout، يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بالموسم 2 من Fallout.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة Once Human ستتيح جميع العناصر التجميلية المشتراة عبر شخصيات متعددة بعد رد الفعل العنيف
التالى رسميًا: إطلاق خادم الشرق الأوسط للعبة League of Legends