أخبار عاجلة

عرض الشعر المستعار لشخصية لـ مايلي سايرس في حفل Disney Legacy Ceremony (صور)الجمعة 14/يونيو/2024 - 08:27 ص مايلي سايرس ، اعلنت استديوهات ديزني، عن عرض الشعر المستعار، الذي ارتدته مايلي سايروس في دورها هانا مونتانا، خلال فاعليات حفل Disney Legacy Ceremony، المقرر إقامته بتاريخ ١١ اغسطس ٢٠٢٤. وتعد شخصية هانا مونتانا، هي الشخصية، التي اطلقت نجومية المغنية والممثلة مايلي سايرس، واستمر عرض المسلسل علي ديزني لمدة

مايلي سايرس،  اعلنت استديوهات ديزني، عن عرض الشعر المستعار، الذي ارتدته مايلي سايروس في دورها هانا مونتانا، خلال فاعليات حفل Disney Legacy Ceremony، المقرر إقامته بتاريخ ١١ اغسطس ٢٠٢٤.

وتعد شخصية هانا مونتانا، هي الشخصية، التي اطلقت نجومية المغنية والممثلة مايلي سايرس، واستمر عرض المسلسل علي ديزني لمدة ٥ سنوات متتالية، حقق فيها نسب مشاهدات بالملايين حول العالم.

 

Image

مايلي سايرس عن تعاونها مع بيونسيه: أصبح إعجابي بها أعمق بكثير

في سياق متصل، عبرت مايلي سايرس، عن حبها الشديد، وسعادتها للتعاون مع النجمة بيونسيه، في ألبومها الأخير، "COWBOY CARTER"، في أغنية "II MOST WANTED".

وقالت مايلي سايرس، في تصريحات صحفية،:"لقد أحببت بيونسيه منذ وقت طويل، قبل أن تتاح لي الفرصة للقائها، والعمل معها، لقد أصبح إعجابي بها أعمق بكثير الآن، بعد أن عملت بجانبها".

Image

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي