أخبار عاجلة
مقطع جديد لأسلوب لعب Indiana Jones and the Great Circle -

فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي

شهد حفل كأس إنرجى للدراما، في موسمه الثامن على التوالي، فوز مسلسل مسار إجباري بجائزة أفضل مسلسل درامي قصير، كما فاز بجائزة أفضل أغنية تتر لعمل درامي للفنان طارق الشيخ.

وفاز الفنان مصطفى غريب بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل الكبير أوى 8، فيما فاز مسلسل حالة خاصة بجائزة أفضل مسلسل خارج رمضان.

وأعلن راديو إنرجي 92.1، نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية التي أذيعت في موسم رمضان، وتنافست من خلال برنامج «كأس إنرجي للدراما»، في موسمه الثامن والذي قدمه محمد طارق أضا.

وكشف الراديو أن تصويت الجمهور وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن .

 

استلام جوائز راديو انرجي
استلام جوائز راديو انرجي
جانب من الحضور في حفل انرجي
جانب من الحضور في حفل انرجي
الفائزين في حفل انرجي
الفائزين في حفل انرجي
استلام جوائز انرجي
استلام جوائز انرجي
جوائز انرجي
جوائز انرجي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توافد الجمهور بالملابس البيضاء لحضور حفل عمرو دياب في بيروت (فيديو وصور)السبت 15/يونيو/2024 - 08:39 م بدأت جماهير وعُشاق الهضبة عمرو دياب بالتوافد على حفله المٌقام حاليا وسط بيروت. حفل عمرو دياب في بيروت وظهرت جماهير عمرو دياب كعادتها بالملابس البيضاء المُبهجة والأنيقة، ومن المقرر أن يقدم الهضبة عدد كبير من أجمل أغنيات الجديدة والكلاسيكية. بداية حفل #عمرو_دياب في بيروت على انغام وحشاني الدنيا للنجمة
التالى كلام نهائي.. الموسم الخامس من مسلسل The Boys هو الأخير