أخبار عاجلة

تَسريب موعد إصدار ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

تَسريب موعد إصدار ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater
تَسريب موعد إصدار ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

بعدما ظل غائبًا عن الأضواء لفترة طويلة، عاد ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater مرة أخرى خلال حدث Xbox وحصل على عرض لأسلوب اللعب جعل الكثيرون يتحمسون له، واليوم ربما بتنا نَعرف موعد إطلاق الريميك المنتظر.

فوفقًا لمنشور قام به متجر GameStop الشهير عبر حسابه بموقع X/Twitter، فإن ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater سيتوفر في 17 نوفمبر المقبل، ولكن سَرعان ما تم حذف التغريدة من حساب المتجر، ولكن بإمكانكم مُشاهدة التغريدة بالأسفل.

الموعد الذي أشار إليه متجر GameStop ربما لا يبدو غريبًا بعض الشيء، فهو يُصادف الذكرى العشرين بالتحديد على إصدار لعبة Metal Gear Solid 3 الأصلية، كما أنها تتماشى بنفس يوم إطلاق اللعبة الأصلية، فربما تَرغب Konami في إطلاق الريميك بنفس الموعد تحديدًا.

يُذكر أن شبكة IGN تَواصلت مع شركة Konami من أجل التعليق على التسريب، ولكن لم تتلقى ردًا حتى الآن.

تم إعداد النسخة الجديدة من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater، والتي تحمل رسميًا عنوان Metal Gear Solid Δ: Snake Eater لجلب "رسومات جديدة غير مسبوقة" إلى لعبة Hideo Kojima لعام 2004.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: Taylor Swift لن تظهر بفيلم Deadpool & Wolverine بعد كل شيء
التالى مايكروسوفت تزيل ChatGPT Builder من Copilot Pro