أخبار عاجلة
وفاة «بطل مسلسل The Zoo».. الغوريلا «بيرتيناكس» -
فيفو تطلق هاتفها الذكي الجديد Y28s 5G -

الحكومة الأمريكية تقاضي شركة Adobe بسبب الرسوم المخفية وصعوبة إلغاء الاشتراكات

الحكومة الأمريكية تقاضي شركة Adobe بسبب الرسوم المخفية وصعوبة إلغاء الاشتراكات
الحكومة الأمريكية تقاضي شركة Adobe بسبب الرسوم المخفية وصعوبة إلغاء الاشتراكات

رفعت حكومة الولايات المتحدة دعوى قضائية ضد شركة التقنية Adobe، زاعمه أنها أخفت رسوم الإلغاء المُبكر، مما جعلت من الصعب إلغاء الاشتراكات الخاصة بمنتجاتها.

حيث قدمت وزارة العدل الأمريكية DOJ شكوى بعد إحالة لجنة التجارة الفيدرالية FTC بالأمس، وتَقول وزارة العدل بأن شركة Adobe أضربت بالمستهلكين من خلال تسجيلهم في خطة الاشتراك الافتراضية الأعلى ربحًا دون الكشف بوضوح عن شروط الخدمة المقدمة.

زعمت وزارة العدل أن Adobe ستردع عملية الإلغاء من خلال تنفيذ عملية إلغاء معقدة حيث يواجه العملاء العديد من العقبات التي تعيق أو تؤخر محاولاتهم للإلغاء.

وقد صرح" صامويل ليفين " مدير مكتب الإنتاج الاستهلاكي بلجنة التجارة الفيدرالية في بيان صحفي قائلاً:

أوقعت شركة Adobe العملاء في اشتراكات لمدة عام من خلال رسوم الإنهاء المبكر المخفية والعديد من عقبات الإلغاء. لقد سئم الأمريكيون من قيام الشركات بإخفاء الكرة أثناء الاشتراك ثم وضع حواجز على الطرق عندما يحاولون الإلغاء. وستواصل لجنة التجارة الفيدرالية العمل لحماية الأمريكيين من هذه الممارسات التجارية غير القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان الرسمي عن هاتف Honor Play 60 Plus بقدرة بطارية 6000 mAh
التالى رئيس استوديوهات Marvel كيفن فايغي يشوق بأن أحداث The Fantastic Four تجري في ستينيات القرن الماضي في كون مختلف