أخبار عاجلة

تقرير: Taylor Swift لن تظهر بفيلم Deadpool & Wolverine بعد كل شيء

تقرير: Taylor Swift لن تظهر بفيلم Deadpool & Wolverine بعد كل شيء
تقرير: Taylor Swift لن تظهر بفيلم Deadpool & Wolverine بعد كل شيء

أكد تقرير جديد من Entertainment Weekly أن تايلور سويفت لن تظهر في Deadpool & Wolverine بعد كل شيء. وبالرغم من أنه لمن الغريب أن تظهر تقارير حول من لن يظهر في Deadpool & Wolverine، إلا أن الإشاعات بأن نجمة البوب ​​ستلعب دور Dazzler في الفيلم كانت منتشرة منذ أشهر.

تعود الإشاعات إلى سبتمبر 2022، عندما لاحظ المعجبون أن عرض الإعلان عن Deadpool & Wolverine قد تم تصويره في نفس المنزل الذي صورت فيه سويفت فيلمها . وعادت الإشاعات للظهور مرة أخرى في أكتوبر 2023 عندما شوهدت سويفت مع النجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان، بالإضافة إلى المخرج شون ليفي، في مباراة كانساس سيتي تشيفز ضد نيويورك جيتس. حتى أن البعض اعتقد أن اللمحة الخاطفة لشخصية ليدي بول في أحدث عرض تشويقي قد تكون سويفت.

وكما يقول تقرير EW، أطلقت IMAX مؤخراً ملصقاً لفيلم Deadpool & Wolverine في يوم الصديق المفضل والذي أظهر الشخصيتين الرئيسيتين ترتديان أساور الصداقة التي أصبحت مرتبطة بجولة سويفت Eras Tour.

ومع ذلك، حتى بدون سويفت، قال المخرج ليفي سابقاً إن Deadpool & Wolverine سيكون مليئاً بضيوف الشرف البارزين. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما الذي يخبئه Deadpool & Wolverine عند عرضه في 26 يوليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تم الإعلان عنه في Ubisoft Forward 2024
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل