أخبار عاجلة

فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026

فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026
فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026

كشف المخرج جوردان بيل أن فيلمه الغامض المقبل سيصدر في 23 أكتوبر 2026.

نشر المخرج التاريخ بدون سياق إضافي على إكس/تويتر. على الرغم من أن المنشور وحده لا يكشف سوى القليل عما يعتزم إصداره في عام 2026، إلا أن مجلة The Hollywood Reporter تفيد بأن شركة Universal Pictures حددت في جدول إصداراتها تاريخ إصدار فيلم بيل التالي. تاريخ أكتوبر متأخر كثيراً عما كان متوقعاً، حيث يشير الموقع أيضاً إلى أن بيل حدد تاريخ الإصدار في 25 ديسمبر 2024 قبل أن تؤدي إضرابات نقابتي المؤلفين والممثلين الأمريكيين إلى الكثير من التأجيلات في العام الماضي.

صنع الممثل الكوميدي الذي تحول إلى مخرج اسماً لنفسه في نوع أفلام الرعب مع فيلم Get Out في عام 2017. ثم انتقل بعد ذلك إلى إخراج وإصدار Us في عام 2019 وNope في عام 2022. على الرغم من أن بيل ظل مشغولاً بعمله كمنتج من خلال شركته Monkeypaw Productions، إلا أننا لم نسمع بعد عن فيلمه التالي بعد سلسلة نجاحاته كمخرج. لذا على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل حول الفيلم الغامض، إلا أننا نأمل أن يواصل مسيرة بيل في أفلام الرعب.

وفي الوقت نفسه، لا يتعين على محبي أعمال المخرج الانتظار لأكثر من عامين لرؤية شيء جديد. حيث سيشارك كمنتج في إطلاق فيلم Him بطولة مارلون وايانز في 19 سبتمبر 2025. بعد ذلك، في مرحلة غير محددة في المستقبل، يمكن للجمهور أن يتوقع معرفة المزيد عن تعاون بيل مع هيديو كوجيما في لعبة الفيديو القادمة OD.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لارا كروفت من Tomb Raider هي أحدث ناجية تنضم إلى Dead by Daylight
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل