جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاء 7/ 4/

شهد اليوم، الأربعاء، الموافق 7/ 4/ إقامة ثلاث مواجهات فى إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى الجونة نظيره طلائع الجيش، واصطدم البنك الأهلى بالجونة، والإسماعيلى فى ديربى القناة أمام المصرى البورسعيدى، وجاءت النتائج كالتالى:

الطلائع يسحق الجونة برباعية ويرتقى للمركز الـ 13 بالدوري

حقق فريق طلائع الجيش فوزاً غالياً على نظيره الجونة بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، سجل أهداف الطلائع إسلام محارب فى الدقيقة 30 وناصر منسى فى الدقيقة 47 وسجل أحمد سمير الهدف الثالث للطلائع فى الدقيقة 48 ، وأضاف الهدف الثانى له والرابع لفريقه فى الدقيقة  81  وأهدر أحمد سمير أيضاً ركلة جزاء تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة.

 

84c8ff7abb.jpg

 

هاتريك محمد هلال يقود دجلة لهزيمة البنك الأهلى 4\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

فاز فريق وادى دجلة على نظيره البنك الاهلى بنتيجة 4\2  فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز، والتى شهدت ندية و اثارة بين الفريقين .

سجل الأهداف لفريق دجلة محمد هلال ثلاثية فى الدقائق 2 و 76  ،و 88  وأحمد عاطف فى الدقيقة 92 ، بينما سجل للبنك الاهلى أحمد على هدفين فى الدقيقة 21 و  79.

هاتريك محمد هلال يقود دجلة لهزيمة البنك الأهلى 4\2 فى مباراة مثيرة بالدورى

 

الإسماعيلى ينتفض فى ديربى القناة ويهزم المصرى بثنائية

حقق فريق الإسماعيلي، فوزا مثيرا في ديربي القناة أمام المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الإسماعيلى ينتفض فى ديربى القناة ويهزم المصرى بثنائية.. فيديو

 

 

وجاء جدول ترتيب الدورى بعد مواجهات اليوم كالتالى.. 
جدول ترتيب الدورى
جدول ترتيب الدورى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر