أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلى يقصف عدة مناطق في وسط وجنوب قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلى يقصف عدة مناطق في وسط وجنوب قطاع غزة
الاحتلال الإسرائيلى يقصف عدة مناطق في وسط وجنوب قطاع غزة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حربها على قطاع غزة، لليوم الـسادس والخمسين بعد المئتين، بقصف مناطق عدة في الوسط والجنوب، ما اسفر عن استشهاد 17 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.

وذكرت مصادر طبية وفي قطاع الدفاع المدني إن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين 8 شهداء وعددًا من الجرحى، جراء استهداف منزل لعائلة الراعي، و5 جثامين جراء استهداف الاحتلال محال تجارية لعائلة المدهون في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة حرب في مخيم البريج، ما أدى إلى استشهاد عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.

وواصلت قوات الاحتلال توغلها في عدة محاور بمدينة رفح جنوب القطاع وسط إطلاق نار وقصف مدفعي كثيف.

ونفذت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على منطقة المغراقة ومحيط منطقة وادي غزة شمال مخيم النصيرات، والمنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

ونفذت طائرات الاحتلال كذلك غارات استهدفت أرضًا زراعية في محيط منطقة المفتي شمال النصيرات، وأخرى على حيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة.

وحسب آخر تحديث نشرته وزارة الصحة في القطاع أمس، فقد بلغت حصيلة الحرب المستمرة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي عن استشهاد 37347 شخصًا، غالبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 85372 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاحتلال يعتقل نحو 10 آلاف فلسطيني من الضفة الغربية منذ بدء العدوان على غزة
التالى انتخابات موريتانيا، الغزواني يفوز بولاية رئاسية ثانيةالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:27 م أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، اليوم الإثنين، فوز المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية ثانية.