أخبار عاجلة

إريكسن يوجه رسالة هامة بشأن حادثة يورو 2021الأحد 16/يونيو/2024 - 02:47 ص وجه كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك رسالة هامة لمحبيه بشأن السكتة القلبية التي داهمته خلال مشاركته في بطولة أوروبا الماضية التي أقيمت عام ، وذلك قبل عودته مع الدنمارك غدًا الأحد في يورو 2024

إريكسن يوجه رسالة هامة بشأن حادثة يورو 2021الأحد 16/يونيو/2024 - 02:47 ص وجه كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك رسالة هامة لمحبيه بشأن السكتة القلبية التي داهمته خلال مشاركته في بطولة أوروبا الماضية التي أقيمت عام ، وذلك قبل عودته مع الدنمارك غدًا الأحد في يورو 2024
إريكسن يوجه رسالة هامة بشأن حادثة يورو 2021الأحد 16/يونيو/2024 - 02:47 ص
وجه كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك رسالة هامة لمحبيه بشأن السكتة القلبية التي داهمته خلال مشاركته في بطولة أوروبا الماضية التي أقيمت عام 2021، وذلك قبل عودته مع الدنمارك غدًا الأحد في يورو 2024

وجه كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك رسالة هامة لمحبيه بشأن السكتة القلبية التي داهمته خلال مشاركته في بطولة أوروبا التي أقيمت عام ، وذلك قبل عودته للظهور مجددًا مع الدنمارك اليوم الأحد في يورو 2024.

وقال إريكسن للصحفيين قبل مواجهة سلوفينيا: "عندما قيل لي أنه سيكون بإمكاني لعب كرة القدم مجددا، كان هدفي هو المشاركة في حدث كبير مرة أخرى".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "لم أنس ما حدث، لكن هذا لا يعيقني لأنني أتطلع للمشاركة في البطولة".

وسقط إريكسن "32 عاما" على أرض الملعب متأثرا بأزمة قلبية خلال المباراة الأولى للدنمارك ضد فنلندا في "يورو " قبل ثلاث سنوات.

وتم إنعاش اللاعب الدنماركي داخل أرض الملعب، وعاد لممارسة كرة القدم بعد بضعة أشهر بعد زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وتجاوز منتخب الدنمارك بطل أوروبا 1992 هذه الصدمة، وتأهل للدور قبل النهائي في البطولة الماضية.

ويتذكر إريكسن قائلًا: "بدأنا البطولة بحدث سلبي، وبعده أصبح الجميع متفائلًا للغاية وكانت ذكريات رائعة".

من جانبه استبعد كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك أن يتأثر إريكسن بذكرياته في يورو 2020، أثناء استعداد الدنمارك لمواجهة إنجلترا وصربيا في دور المجموعات.

 

موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك

تقام مباراة سلوفينيا والدنمارك اليوم الاحد 16 يونيو 2024 في السابعة مساء على ملعب إم إتش بي أرينا ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

 

القنوات الناقلة لمباراة سلوفينيا والدنمارك

تذاع مباراة سلوفينيا والدنمارك عبر قنوات "بي إن سبورتس" على قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

حكم مباراة سلوفينيا والدنمارك

يدير السويسري ساندرو شيرير مباراة سلوفينيا والدنمارك ويعاونه كلا من ستيفان دي ألميدا وبيكيم زوجاج مساعدين ودوناتاس رامساس حكم رابع والبولندي بارتوش فرانكوفسكي حكم فيديو ويعاونه مواطنه توماس كوياتكوفسكي.

 

منتخبات المجموعة الثالثة

تضم المجموعة الثالثة منتخبات إنجلترا وصربيا وسلوفينيا والدنمارك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد صلاح في الدوري السعودي؟ "النقاش يتجدد"