أخبار عاجلة

الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond

الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond

بعد الإعلان عنها منذ أكثر من سبع سنوات، كشفت Nintendo مرة أخرى عن لعبة Metroid Prime 4، بما في ذلك نظرة أولية على أسلوب اللعب، والتي يمكنك الاطلاع عليها أدناه.

تم الكشف عن العرض الترويجي للعبة في حلقة يونيو 2024 من Nintendo Direct، والذي أظهر العديد من لقطات أسلوب اللعب إلى جانب حفنة من الوحوش الفضائية الرهيبة التي يجب على Samus قتالها في اللعبة التي طال انتظارها. سيتم إطلاقها في عام 2025.

إلى جانب النظرة الأولى على أسلوب اللعب، كشفت Nintendo أن لعبة Metroid Prime 4 تحمل الآن اسم Metroid Prime 4: Beyond. يتميز الشعار الجديد باللونين الأسود والأرجواني، وهو تناقض صارخ مع الشعار الأصلي الذي كان أسود اللون، مع وجود رقم 4 ذو إطار أزرق يشبه اللهب.

تم إصدار الجزء الأول من Metroid Prime في عام 2002 على Gamecube وحقق نجاحاً كبيراً في Retro Studios. تم إصدار لعبة Metroid Prime الأصلية على GameCube في عام 2002، وتمت تغيير أسلوب السلسلة ثنائي الأبعاد إلى لعبة من منظور الشخص الأول وحققت نجاحاً كبيراً.

صدر بعد Metroid Prime تكملتين ثم لعبة بأحداث مسبقة وثلاثة ألعاب فرعية. أحدث إصدار في سلسلة Metroid Prime كان ريماستر للعبة Metroid Prime الأصلية، والذي صدر لجهاز Nintendo Switch في عام 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رسميًا: إطلاق خادم الشرق الأوسط للعبة League of Legends