أخبار عاجلة

سابالينكا تخطف صدارة تصنيف التنس العالمي من شفيونتيكالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:48 ص خطفت البيلاروسية أرينا سابالينكا، صدارة التصنيف العالمي من نظيرتها البولندية إيجا شفيونتيك، في التصنيف الصادر صباح اليوم الإثنين.

سابالينكا تخطف صدارة تصنيف التنس العالمي من شفيونتيكالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:48 ص خطفت البيلاروسية أرينا سابالينكا، صدارة التصنيف العالمي من نظيرتها البولندية إيجا شفيونتيك، في التصنيف الصادر صباح اليوم الإثنين.
سابالينكا تخطف صدارة تصنيف التنس العالمي من شفيونتيكالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:48 ص
خطفت البيلاروسية أرينا سابالينكا، صدارة التصنيف العالمي من نظيرتها البولندية إيجا شفيونتيك، في التصنيف الصادر صباح اليوم الإثنين.

التنس، خطفت البيلاروسية أرينا سابالينكا، صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس من نظيرتها البولندية إيجا شفيونتيك، في التصنيف الصادر صباح اليوم الإثنين.

جاء ذلك في ظل العروض القوية التي تقدمها البيلاروسية على الملاعب الصلبة في الأونة الأخيرة، التي كللتها بالتتويج بألقاب ووهان وأمريكا المفتوحة وسينسيناتي.

كما عادت الروسية داريا كاساتكينا لقائمة العشر الأول بارتقائها مركزين لتتواجد في التصنيف التاسع عالميا، مستفيدة من تتويجها أمس بلقب نينجبو، في الوقت الذي تراجعت فيه الأمريكية دانيلي كولينز، مركزين لتتواجد في التصنيف 11 عالميا.


 قائمة المصنفات العشر الأوائل للتنس عالميا

1- أرينا سابالينكا: 9,706 نقطة

2- إيجا شفيونتيك: 9,665 نقطة

3- كوكو جوف: 5,963 نقطة

4- جيسيكا بيجولا: 5,785 نقطة

5- إيلينا ريباكينا: 5,471 نقطة

6- جاسمين باوليني: 5,144 نقطة

7- كينوين جينج: 4,480 مقطة

8- إيما نافارو: 3,698 نقطة

9- داريا كاساتكينا: 3,500 نقطة

10- بياتريز حداد مايا: 3,194 نقطة

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدماطي يجتمع بلاعبي الأهلي ويحذر من عدم الالتزام بعد أزمة كهربا
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"