أخبار عاجلة
متى ينقطع المعاش عن الأرملة؟ .. القانون يُجيب -

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة ضد الأطفال والنساء في مدينة بعلبك اللبنانيةالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:21 ص ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي إنعام في مدينة بعلبك.

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة ضد الأطفال والنساء في مدينة بعلبك اللبنانيةالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:21 ص ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي إنعام في مدينة بعلبك.
جيش الاحتلال يرتكب مجزرة ضد الأطفال والنساء في مدينة بعلبك اللبنانيةالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:21 ص
ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي إنعام في مدينة بعلبك.

ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي  ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي إنعام في مدينة بعلبك.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة في لبنان 

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية في تقريرها استشهاد 6 أطفال ونساء من عائلة واحدة وإصابة 8 لبنانين بجروح متفاوتة.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين قالت مصادر أمنية لبنانية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، دمر بشكل كامل تقريبا عدة قرى في جنوب لبنان، حيث مسح المنازل والمساجد عن وجه الأرض.

خط ترسيم الحدود إلى لبنان

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية من دوائر أمنية لبنانية أن "جيش الاحتلال فجر بلدة رامية قرب بنت جبيل في المنطقة الحدودية من بين أماكن أخرى"، ولم يصدر تأكيد رسمي بهذا الشأن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة الداعية التركي فتح الله جولنالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:05 ص أفادت صحيفة حرييت التركية اليوم الاثنين، بوفاة الداعية التركي فتح الله جولن في أحد المستشفيات الأمريكية عن عمر ناهز 83 عاما.
التالى الصحة العالمية: إجلاء ألف امرأة وطفل من قطاع غزة لتلقى الرعاية الطبية بأوروبا