أخبار عاجلة
متى ينقطع المعاش عن الأرملة؟ .. القانون يُجيب -

السكة الحديد: دهس طفلين عبرا أمام القطار بين العياط / البليدة من مكان غير معد للعبور

السكة الحديد: دهس طفلين عبرا أمام القطار بين العياط / البليدة من مكان غير معد للعبور
السكة الحديد: دهس طفلين عبرا أمام القطار بين العياط / البليدة من مكان غير معد للعبور

كتب سيد الخلفاوى

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:32 ص

أعلنت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر أنه في تمام الساعة 7.43 صباحا أثناء سير قطار رقم 185 / 2603 سوهاج /  بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة المغلق، وبحراسة غفير المنفذ وخفير نظامي بين العياط / البليدة، عبر طفلين السكة من مكان غير معد للعبور وتم دهسهما ومشغولية الخط النازل.

وفى تمام الساعة 8.30 صباحا تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي علي المنفذ، وقيامهم بالتعدي علي خفير المنفذ، وإشعال النيران بغرفة غفير المنفذ، وتم حجز القطارات طالع / نازل .

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالمواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات )، وعدم العبور من الأماكن الغير معدة للعبور، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحالة سائق للجنايات بتهمة قتل جاره وحيازة سلاح أبيض بالمرجالأحد 20/أكتوبر/2024 - 12:47 م امرت نيابة المرج إحالة سائق بتهمة قتل جاره وحيازة سلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهما، في منطقة المرج الي محكمة الجنايات. تلقت مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين سائق وعامل وسقوط شقيق الثاني قتيلا. وكشفت التحريات أنه اثناء تشاجر السائق والعامل تصادف مرور شقيق الثاني خلال المشاجرة
التالى برنامج مودة يستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالفيومالأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:39 م استقبل برنامج مودة ، وفداً من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وهيئة باثفايندر الدولية وفريق عمل برنامج أسرة ، فى زيارة للإطلاع على الأنشطة المنفذة على أرض الفيوم