أخبار عاجلة

الدماطي يجتمع بلاعبي الأهلي ويحذر من عدم الالتزام بعد أزمة كهربا

الدماطي يجتمع بلاعبي الأهلي ويحذر من عدم الالتزام بعد أزمة كهربا
الدماطي يجتمع بلاعبي الأهلي ويحذر من عدم الالتزام بعد أزمة كهربا

عقد محمد الدماطي، رئيس بعثة النادي الأهلي الموجودة حالياً في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، جلسة طارئة مع اللاعبين على هامش الإفطار، وذلك لتحذيرهم من الخروج عن قواعد القلعة الحمراء.

وشدد الدماطي خلال جلسته على ضرورة احترام قرارات الجهاز الفني وعودة الالتزام مرة أخرى للفريق، مشيراً إلى أن أي لاعب سيتجاوز أو يخرج عن النص سيكون هناك إجراء ضده، كما حدث مع كهربا.

وأعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا بـ كأس السوبر المصرى.

ضرب الأهلى موعداً مع الزمالك فى نهائى بطولة السوبر المصري المقرر له الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يعرض كهربا للبيع قبل إغلاق باب القيدالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:09 ص أكد مصدر داخل الأهلي أن هناك سوف يصدر بعرض محمود كهربا لاعب الفريق للبيع قبل إغلاق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري.
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"