أخبار عاجلة
متى ينقطع المعاش عن الأرملة؟ .. القانون يُجيب -

وفاة الداعية التركي فتح الله جولنالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:05 ص أفادت صحيفة حرييت التركية اليوم الاثنين، بوفاة الداعية التركي فتح الله جولن في أحد المستشفيات الأمريكية عن عمر ناهز 83 عاما.

وفاة الداعية التركي فتح الله جولنالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:05 ص أفادت صحيفة حرييت التركية اليوم الاثنين، بوفاة الداعية التركي فتح الله جولن في أحد المستشفيات الأمريكية عن عمر ناهز 83 عاما.
وفاة الداعية التركي فتح الله جولنالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:05 ص
أفادت صحيفة حرييت التركية اليوم الاثنين، بوفاة الداعية التركي فتح الله جولن في أحد المستشفيات الأمريكية عن عمر ناهز 83 عاما.

أفادت صحيفة "حرييت" التركية اليوم الاثنين، بوفاة الداعية التركي  فتح الله جولن في أحد المستشفيات الأمريكية عن عمر ناهز 83 عاما.

وفاة الداعية التركي فتح الله جولن

 وقالت الصحيفة التركية "لقد توفى  فتح الله جولن، الذي كان يعيش في ولاية بنسلفانيا الأمريكية".

وتتهم السلطات التركية منظمة جولن، بالتورط في محاولة الانقلاب في يوليو 2016.

وسبق أن طلبت تركيا من الولايات المتحدة تسليم جولن.

 

من هو فتح الله جولن 

 وأسس فتح الله جولن حركة إسلامية قوية في تركيا وخارجها، لكنه قضى السنوات القليلة الماضية متهما بتدبير محاولة انقلاب ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
يشار إلى أن فتح الله جولن المتهم بأنه العقل المدبر لانقلاب تركيا، ولد في تركيا عام 1941، وانتقل للعيش في الولايات المتحدة في العام 1999.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول أممى يدين الهجمات الإسرائيلية المستمرة على المدنيين فى غزة
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .