أخبار عاجلة
بعثة القادسية تصل إسبانيا -
رحيل «أبو اللسانيات» نعوم تشومسكي -

غزل المحلة يتعاقد مع مهاجم المقاصةالسبت 15/يونيو/2024 - 03:27 م نجح نادي غزل المحلة في التعاقد مع أحمد يحي مهاجم فريق مصر المقاصة مواليد 2005 ضمن خطة الفريق المحلاوي لتطوير قطاع الناشئين

نجح نادي غزل المحلة في التعاقد مع أحمد يحيى مهاجم فريق مصر للمقاصة مواليد 2005 ضمن خطة الفريق المحلاوي لتطوير قطاع الناشئين.

وأعلن غزل المحلة عن الصفقة عبر صفحته علي فيسبوك، قائلا “في إطار خطة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة والتي يتبناها المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، تعاقد نادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحي مهاجم نادي مصر للمقاصة مواليد 2005 لدعم فرق القطاع لهذه المرحلة السنية ". 

 

052550cd42.jpg

ويعد أحمد يحيى واحد من أبرز المواهب الصاعدة والذي لفت الانظار بشدة خلال منافسات دوري المحترفين. 

غزل المحلة يجدد عقد محمد جابر لموسمين 

ونجح نادي غزل المحلة بشكل رسمي في تجديد عقد محمد جابر قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين بعدما نجح في المساهمة في تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأعلن غزل المحلة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تجديد اللاعب قائلا: "جابر محلاوي لمدة موسمين آخرين". 

 

d75f774d19.jpg
محمد جابر لاعب غزل المحلة، فيتو 

مدير تعاقدات غزل المحلة يعتذر عن عدم استكمال مهام عمله مع الفريق

وتقدم أحمد رمضان مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة باعتذار عن الاستمرار  في مهام منصبه خلال الفترة المقبلة بسبب ظروف خاصة.

ووافق مجلس شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل على قبول اعتذار المهندس أحمد رمضان عن استمراره في منصبه، كما تقدم مجلس الإدارة المحلة بخالص الشكر لرمضان على الفترة التي قضاها في النادي.

 

827f4863fb.jpg

 جدير بالذكر أن غزل المحلة سبق أن جدد عقد أحمد رمضان مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.    


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024