أخبار عاجلة
بعثة القادسية تصل إسبانيا -
رحيل «أبو اللسانيات» نعوم تشومسكي -

يورو 2024، التشكيل الرسمي لمباراة سويسرا والمجرالسبت 15/يونيو/2024 - 03:12 م يلتقي منتخب المجر مع سويسرا اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

يورو 2024، يلتقي منتخب المجر مع سويسرا اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وجاء التشكيل الرسمي  لمباراة المجر وسويسرا في يورو 2024 المقرر لها اليوم السبت كالتالي:

تشكيل سويسرا  لمباراة المجر في يورو 2024 

حراسة المرمى: يان سومر.
خط الدفاع: نيكو إلفيدي- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز.
خط الوسط: سيلفان فيدمير- ريمو فريولير- جرانت تشاكا- دان ندوي.
خط الهجوم: روبين فارجاس- زيكي أمدوني- فابيان شير.

3d51346561.jpg

تشكيل المجر  لمباراة سويسرا في يورو 2024 

حراسة المرمى: بيتر جولاكسي.
خط الدفاع: أتيلا سزالاي- ويلي أوربان- آدم لانج.
خط الوسط: بينديجوز بولا- آدم ناجي- أندرياس شافير- ميلوس كيركيز- دومينيك سوبوسلاي- رولاند سالاي.
خط الهجوم: بارناباس فارجا.

9ff03d3ef9.jpg

 

ويتواجد سويسرا والمجر ضمن المجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي تضم منتخبات ألمانيا واسكتلندا.

موعد مباراة المجر ضد سويسرا 

وتنطلق صافرة مباراة المجر وسويسرا على ملعب راين أنرجي في مدينة كولونيا الألمانية، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الأولى من مسابقة يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة المجر ضد سويسرا 

وتنقل مباراة المجر وسويسرا في يورو 2024 عبر مجموعة بي إن ماكس الناقل والمالك الحصري لمسابقة كأس أمم أوروبا.

المجر ضد سويسرا 

ولا يعتبر الفريقان من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، لكن يتطلع كلاهما لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد في التأهل للدور الثاني، قبل اللعب ضد ألمانيا وإسكتلندا في الجولتين التاليتين.

واستعد المنتخب السويسري، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، للبطولة بالتعادل مع النمسا 1/1، والانتصار على إستونيا برباعية دون رد، في يونيو الجاري.

وقبلها تعادل سلبيًّا مع الدنمارك، ثم فاز بهدف على أيرلندا، في مباراتين وديتين خلال مارس الماضي.

أما منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي، فقد حقق 4 انتصارات في مبارياته الودية

ويرتكز مورات ياكين، مدرب سويسرا، على دعائم قوية مثل يان سومر، حارس مرمى إنتر ميلان، الذي خاض 89 مباراة دولية، وقائد الفريق جرانيت تشاكا، لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، بالإضافة إلى ثنائي الدفاع، مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي، وفابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى بريل إمبولو جناح موناكو الفرنسي، والمخضرم شيردان شاكيري نجم شيكاغو فاير الأمريكي.

على الجهة الأخرى، يبقى نجم ليفربول وقائد الفريق دومينيك سوبوسلاي، مع رولاند شالاي مهاجم فرايبورج الألماني، وبيتر جولاتشي حارس مرمى لايبزيج الألماني، هم أبرز أسلحة المنتخب المجري.


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك: وضعنا خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسى وإنشاء ملعب جديد لليد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024