أخبار عاجلة

أحمد فتوح يكشف كواليس أزمة تعاطي المخدراتالسبت 01/يونيو/2024 - 03:59 ص وأتم: كنت منزعجًا مما ، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى

أحمد فتوح يكشف كواليس أزمة تعاطي المخدراتالسبت 01/يونيو/2024 - 03:59 ص وأتم: كنت منزعجًا مما ، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى
أحمد فتوح يكشف كواليس أزمة تعاطي المخدراتالسبت 01/يونيو/2024 - 03:59 ص
وأتم: كنت منزعجًا مما تردد، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى

كشف أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك عن كواليس أزمته التي مر بها في وقت سابق بعد اتهامه من مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتعاطي المخدرات.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "أنا لا أخاف من أحد، وأحب اللاعبين المتميزين والمباريات القوية، وأنا ذكي، فعندما لعبت أمام أشرف حكيمي جعلته يذهب للنقطة التي لن يعرف استغلالها.

 علق فتوح على اتهامه بتناول المخدرات: حدث سوء تفاهم، وقتها أنا تشاجرت مع عبد الله جمعة وأنا عصبي جدًّا، وتركت المعسكر ورحلت، وهذه كارثة وأعترف، والمستشار مرتضى منصور علم بالأمر وأنا أغلقت هاتفي، وطلب مني الحضور وتصالحنا وخضعت للعينة والأمر انتهى".

 

وتابع: حزنت بالتأكيد مما حدث، والموضوع أثر فيَّ نفسيًا، ووقتها لم يعرف أحد طريقة الوصول إليَّ، كنت في المنزل وأغلق هاتفي وأنتظر نتيجة العينة، وقلت إنني لن أذهب إلى النادي إلا بعد نتيجة الاختبار.

وأتم: كنت منزعجًا مما ، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى، وأخذت وقتًا ذهنيًّا لكي أعود إلى الملعب، وظللت 20 يومًا في البيت وأنا أشعر بالضيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سافيتش على دكة البدلاء، التشكيل الرسمي لمباراة سلوفينيا وصربيا في يورو 2024الخميس 20/يونيو/2024 - 03:53 م أعلن الجهاز الفني لمنتخب صربيا بقيادة ستويكوفيتش تشكيلة فريقه لمواجهة سلوفينيا اليوم الخميس، على ملعب فيلتينس أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024