أخبار عاجلة

التنمية الثقافية تعلن فعاليات مركز الإبداع الفني خلال الأسبوع المقبلالخميس 20/يونيو/2024 - 03:39 م أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن الجدول الثقافي للاسبوع المقبل من السبت 22 إلى الجمعة 28 يونيو الجاري لمركز الإبداع الفني بالقاعة المتعددة الأغراض.

التنمية الثقافية تعلن فعاليات مركز الإبداع الفني خلال الأسبوع المقبلالخميس 20/يونيو/2024 - 03:39 م أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن الجدول الثقافي للاسبوع المقبل من السبت 22 إلى الجمعة 28 يونيو الجاري لمركز الإبداع الفني بالقاعة المتعددة الأغراض.
التنمية الثقافية تعلن فعاليات مركز الإبداع الفني خلال الأسبوع المقبلالخميس 20/يونيو/2024 - 03:39 م
أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن الجدول الثقافي للاسبوع المقبل من السبت 22 إلى الجمعة 28 يونيو الجاري لمركز الإبداع الفني بالقاعة المتعددة الأغراض.

أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن الجدول الثقافي للأسبوع المقبل من السبت 22 إلى الجمعة 28 يونيو الجاري، لمركز الإبداع الفني بالقاعة المتعددة الأغراض.

 

أمسية نادي القصة

وضم الجدول إقامة أمسية ثقافية بالتعاون مع نادي االقصة، يوم السبت الموافق 22 يوينو في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

 

ندوة أهمية المهرجانات في صناعة ودعم الفيلم القصير

ومن المقرر إقامة ندوة بعنوان “أهمية المهرجانات في صناعة ودعم الفيلم القصير” يوم الأحد الموافق 23 يونيو في تمام الساعة الـ 7 مساءًا، باستضافة مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير نموذجًا وتتضمن مجموعة عروض أفلام قصيرة، وذلك بحضور رئيس المهرجان وحيد صبحي، ومدير المهرجان أحمد النبوي.

 

ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون

وكذلك إقامة ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو في تمام الساعة الـ7 مساءًا، وذلك بالتعاون مع اكادمية الفنون، وذلك بحضور رئيس الملتقى الدكتورة مني الصبان استاذ المونتاج بالمعهد العالي للسينما ومدير المدرسة العربية للسينما.

 

عرض فيلم نيبالي

ويتم عرض فيلم “نيبالي” يوم الخميس الموافق 27 من يونيو الجاري، وذلك بالتعاون مع سفارة نيبال في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

 

أمسية شعرية بعنوان "حكي من التراث الشعبي.. قليل البخت"

أمسية فنية شعرية بالتعاون مع جمعية أصدقاء مكتبة الإسكندرية بعنوان “حكي من التراث الشعبي.. قليل البخت” في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

ونقدم لكم من خلال موقع " فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرة مجانية للشاب وصعود نجم تامر حسني، آخر تطورات واقعة صفعة عمرو دياب لـ معجبالأحد 09/يونيو/2024 - 07:45 ص مازال الشاب سعد صاحب واقعة عمرو دياب متصدر مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي حتي الأن ، ووصل الأمر إلي قيام رواد السوشيال ميديا بمقارنة معاملة الهضبة مع الجمهور وباقي الفنانين
التالى "المايسترو" تحيي حفلا جديدا في بيت الغناء العربي الليلةالأحد 09/يونيو/2024 - 09:00 ص يقيم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك، والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش حفلًا غنائيًا جديدًا لفرقة المايسترو، وذلك في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد ٩ يونيو الجاري. حفل فرقة المايسترو وكانت الفرقة قد أسستها الفنانة إيمان جنيدي وهي من أولى السيدات اللواتي يقدن الفرق