أخبار عاجلة

رياضة الدقهلية: مراكز الشباب استقبلت مليون و200 ألف زائر خلال العيد (صور)الخميس 20/يونيو/2024 - 03:56 م في أيام العيد... مراكز شباب الدقهلية استقبلت مليون مليون و200 ألف متردد.

استقبلت مراكز الشباب بالشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، ما يقرب من مليون و200 ألف متردد من النشء والشباب والأعضاء خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى 710.600 ألف مصلي أدوا صلاة العيد بساحات وملاعب مراكز الشباب.

36efeb4c44.jpg
424f7966b4.jpg
34fff3202c.jpg
4936c67d3b.jpg

جاء ذلك من خلال المبادرة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت مسمى "العيد أحلى بمراكز شباب مصر" تفعيلًا للدور المجتمعي لمراكز الشباب وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياستها الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

تنظيم عدد كبير من الاحتفالات خلال أيام إجازة

أوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، أنه تم تنظيم عدد كبير من الاحتفالات خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، بمراكز الشباب بالدقهلية، تضمنت العديد من الفقرات، والبرامج والأنشطة المختلفة التي عملت علي جذب الطلائع والشباب وشملت فقرات ترويحية، وفنية، واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وتخللها ممارسة الرواد، والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من الملاهي، والألعاب الترفيهية، وتنس الطاولة، والبلياردو، وكرة القدم، والألعاب الإلكترونية، وممارسة السباحة.

b53efb8742.jpg
f4375b0c1b.jpg
ecaf26f818.jpg
0d621eb301.jpg

تشكيل غرف عمليات بالمديرية لمتابعة الفعاليات والأنشطة

وأكدت حرص مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، على تشكيل غرف عمليات بالمديرية لمتابعة الفعاليات والأنشطة الثقافية، والفنية، والرياضية، والاجتماعية على مدار أيام العيد داخل مراكز الشباب، وتذليل كافة الصعوبات التى قد تحدث داخل مراكز الشباب، عن طريق وجود مشرفي الأنشطة، والاهتمام بالطلائع، والشباب المترددين عليها، وتوفير كافة الخدمات لهم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ للاستفادة من أنشطتها على مستوى القرى، ومدن محافظة الدقهلية.

71834acc3e.jpg
ac0933ece7.jpg
757e946fba.jpg

إقبال شباب قري"حياة كريمة على مراكز الشباب 

وأشادت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بنجاح مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، وكذلك بمراكز شباب قري"حياة كريمة"، من حيث الاستعداد داخل مراكز الشباب، والتجهيزات لاستقبال المواطنين، والشباب خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لإدخال البهجة والسرور ومشاركة النشء والشباب والمواطنين فعاليات وأنشطة وبرامج مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب بالدقهلية.

إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء

كما وجهت الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على هذه المبادرة، التى أتاحت للمواطنين المشاركة في الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب، وغرفة عمليات مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، والمركز الإعلامي بالمديرية، ومديري الإدارات الفرعية، ومسئول الإعلام بالإدارات الفرعية على التغطية الإعلامية الرائعة خلال تنفيذ مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والجهود التي بذلوها في استقبال الجماهير والمتابعة المستمرة، وإتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء، والوافدين عليها طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

ced513ac93.jpg
8fc8852587.jpg
454523ee86.jpg
dc11cb24be.jpg

العيد أحلى بمراكز الشباب في الدقهلية

تأتي تنفيذ فعاليات مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب بالدقهلية، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمناسبة ذكرى 30 يونيو، اليوم أربع ندوات من الأوقاف عن مفهوم الوطنية الصادقةالخميس 27/يونيو/2024 - 11:28 ص أعلنت وزارة الأوقاف عن انطلاق أربع ندوات دعوية وتثقيفية اليوم الخميس بمناسبة ذكرى 30 يونيو عن مفهوم الوطنية الصادقة، بعد صلاة العشاء .
التالى القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالمية بتصنيف «يو إس نيوز» الأمريكيالخميس 27/يونيو/2024 - 11:07 ص أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ، دخول الجامعة ضمن أفضل 300 جامعة راقية عالمية بالتصنيف الأمريكي US-News لعام 2024.