أخبار عاجلة

مواعيد مباريات منتخبي مصر بالبطولة الأفريقية للطائرة الشاطئية بالمغربالخميس 20/يونيو/2024 - 04:00 م يخوض المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات أولى مباريات دور المجموعات من البطولة الأفريقية، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري في دولة المغرب.

يخوض المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات أولى مباريات دور المجموعات من البطولة الأفريقية، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري في دولة المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري للرجال مع نظيره منتخب غانا اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه المنتخب المصري للسيدات نظيره منتخب الكاميرون اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الرجال في المجموعة الأولى والتي تضم، منتخب المغرب صاحب الأرض وغانا وغينيا بيساو.

بينما يقع منتخب السيدات في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من، غانا والكاميرون.

قائمة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية

وتضم قائمة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية في البطولة الأفريقية كلًا من:

منتخب الرجال

عاطف عادل
يوسف ناصر

منتخب السيدات

دعاء الغباشي
مروة مجدي

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

بينما يضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “الإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، الفرنسي ميشا فورمنكوفا مدربًا مساعدًا، إبراهيم ثابت مديرًا إداريًا، والحكمين الدوليين مسعد عطالله وحازم الشربيني“.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يحسم صفقات سوبر للمشاركة فى دورى الكرة النسائية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024