أخبار عاجلة

العناق الأخير، لحظة ابتلاع السيول 3 أصدقاء بشكل مؤلم في إيطاليا (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 03:28 م شهدت ايطاليا حادثًا مأساويًا، وثقته كاميرات المراقبة، لحظة عناق 3 أصدقاء عدة ثوان قبل أن يفرقهم الموت جراء فيضان جرفهم بشكل مفاجئ.

شهدت ايطاليا حادثًا مأساويًا، وثقته كاميرات المراقبة، للحظة عناق 3 أصدقاء عدة ثوان قبل أن يفرقهم الموت جراء فيضان جرفهم بشكل مفاجئ.

العناق الأخير قبل وفاة 3 أصدقاء

 وأظهرت اللقطات المفجعة المنشورة على موقع X، باتريسيا كورموس، وصديقتها بيانكا دوروس،  وصديقها كريستيان مولنار، واقفين في أعماق نهر متماوج.

وشوهدوا لآخر مرة على قيد الحياة الجمعة الماضية عندما كانوا يسيرون على طول نهر ناتيسون في أوديني في منطقة فريولي، لكن المياه ارتفعت إلى مستويات خطيرة بعد أيام من الأمطار الغزيرة، وتقطعت السبل بالمجموعة على جزيرة صغيرة مرصوفة بالحصى في وسط النهر، وهم يمسكون ببعضهم البعض في محاولة لمنع أنفسهم من الانجراف.

 محاولة بائسة لإنقاذ المجموعة قبل أن تبتلعهم مياه الفيضانات

وأفاد رئيس رجال الإطفاء الإقليميين في أودينهي، جورجيو باسيلي، إنه ألقى عليهم حبلًا في محاولة يائسة لإنقاذ المجموعة، إلا أن مياه الفيضانات ابتلعتهم بينما كان يشاهدهم يختفون.

وكانت السلطات الإيطالية أعلنت العثور على جثتين يعتقد أنهما لكورموس ولدوروس، على بعد كيلومتر واحد من مكان الحادث، لصحيفة "ديلي ميل".

في حين لا يزال البحث مستمرًا عن مولنار، حيث تعهدت خدمة الإطفاء بأنها لن تتوقف حتى تجد الشخص الثالث المفقود.

وأجرت إحدى المرأتين مكالمة طوارئ للشرطة ظهر يوم الجمعة الماضية، وسرعان ما وصل رجال الإطفاء.

وطلب منهم أحد رجال الإطفاء أن يلتصقوا ببعضهم البعض من جسر قريب ويتمسكوا ببعضهم البعض من أجل الاستقرار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية بقعة شمسية تثير قلق العلماءالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:30 م عادت منطقة البقع الشمسية AR 3697، المعروفة سابقًا باسم AR 3664، إلى الظهور بعد اختفائها عن الأنظار في منتصف مايو الماضي.
التالى تسكر دون شرب كحول، حالة صحية نادرة تصيب امرأة بكنداالإثنين 03/يونيو/2024 - 03:52 م سلط موقع “لايف ساينس” الضوء علي واقعه لإمرأة انتهي بها الأمر في غرفة الطوارئ، بعد معاناتها من النعاس المفرط وصعوبة في الكلام ورائحة كحول التي تنبعث من أنفاسها