أخبار عاجلة
بعثة القادسية تصل إسبانيا -
رحيل «أبو اللسانيات» نعوم تشومسكي -

رأس البر تستعد لعيد الأضحى، وإقبال كثيف على الشواطئ (صور)السبت 15/يونيو/2024 - 03:39 م منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، توافد الزائرون على مدينة رأس البر لقضاء عطلة العيد والإقبال على الشواطئ، حيث واصلت الوحدة المحلية بالمدينة جهودها لتوفير كافة الخدمات وذلك فى إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك. ويشار إلى أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، توافد الزائرون على مدينة رأس البر لقضاء عطلة العيد  والإقبال على الشواطئ، حيث واصلت الوحدة المحلية بالمدينة جهودها لتوفير كافة الخدمات وذلك فى إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ويشار إلى أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا منذ شروق الشمس وحتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ من أبراج إنقاذ وخيم لتجميع الأطفال التائهين ونقاط للإسعاف، إلى جانب المعدات البحرية،  فيما نجحت الجهود المبذولة على مدار اليوم من إنقاذ ٣١ حالة من الغرق وتسليم ٦٣طفلا تائها إلى ذويهم.

fba8170e3a.jpg
4ae90d54e9.jpg
الشواطئ جاهزة لاستقبال الزئرين

جدير بالذكر  منذ الساعات الأولى من أمس الجمعة، توافد الزائرون من مختلف المحافظات على مدينة رأس البر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والإقبال على الشواطئ وذلك تزامنًا مع الارتفاع المتزايد فى درجات الحرارة، حيث واصلت الوحدة المحلية بالمدينة جهودها لتوفير كافة الخدمات للزائرين وذلك فى إطار توجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ووفقًا لخطة الاستعداد للموسم.

ويشار إلى أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا منذ شروق الشمس وحتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ من أبراج إنقاذ وخيم لتجميع الأطفال التائهين و نقاط للإسعاف،  إلى جانب المعدات البحرية،  فيما نجحت الجهود المبذولة على مدار اليوم من إنقاذ ٥٣ حالة من الغرق وتسليم ٣٧طفل تائه الى ذويهم.

42e645ba91.jpg

 

كما تستقبل الساحة المخصصة لرحلات اليوم الواحد، السيارات الوافدة بشكل دورى، وانتظمت منظومة العمل بالموقف الخارجى وحركة النقل الداخلية سواء بسيارات الأجرة وفقًا لخطوط السير المحددة لها، وأيضًا الطفطف والاتوبيس السياحى بطول شارع بورسعيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثقافة الوادي الجديد يكثف فعالياته خلال العيد، وهيبس تعرض "ولاد رزق 3"السبت 15/يونيو/2024 - 03:59 م أعلن فرع ثقافة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن عرض فيلم ولاد رزق 3 بسينما هيبس بمركز الخارجة طوال أيام عيد الأضحى المبارك بأسعار تذاكر مخفضة.
التالى محافظ أسوان: انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء السكنيةالسبت 15/يونيو/2024 - 04:55 م أضاف أن معاناة المواطن الأسوانى فى بعض المناطق الساخنة من ضعف وإنقطاع مياه الشرب المتكرر جاء نتيجة عدم الإلتزام بإشتراطات الإقامة ، وضد رغبة الدولة بالتدفقات الكبيرة