أخبار عاجلة
بعثة القادسية تصل إسبانيا -
رحيل «أبو اللسانيات» نعوم تشومسكي -

هرب من الموجة الحارة إلى الموت، مصرع طالب غرقًا في ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 02:27 م العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الحادث.

هرب من الموجة الحارة إلى الموت، مصرع طالب غرقًا في ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 02:27 م العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الحادث.
هرب من الموجة الحارة إلى الموت، مصرع طالب غرقًا في ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 02:27 م
العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الحادث.

 

لقي طالب في المرحلة الإعدادية مصرعه، غرقًا  في ترعة أثناء استحمامه في مياهها هربا من حرارة الجو، بجوار كمين البياضية، التابعة لقرية الجبلاو في دائرة مركزمحافظة قنا.

تفاصيل البلاغ في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طالب في المرحلة الإعدادية بعد غرقه في ترعة بقرية البياضية التابعة لقرية الجبلاو بقنا، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإسعاف إلى موقع الحادث.

الاستحمام داخل ترعة

وبعد الفحص تبين مصرع الطالب أحمد أ.ع، طالب  فى المرحلة الإعدادية غرقًا، أثناء الاستحمام في ترعة بقرية البياضية.

وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات وكشف ملابسات الحادث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستعلام عن حالة سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدةالسبت 15/يونيو/2024 - 02:12 م أمرت نيابة النزهة الإستعلام عن حالة سيدة دهستها سيارة في منطقة مصر الجديدة، مما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى