أخبار عاجلة

السجن المشدد لـ"محامي قاتل نيرة أشرف" بعد كشف خدعة الهروب من مصر

السجن المشدد لـ"محامي قاتل نيرة أشرف" بعد كشف خدعة الهروب من مصر
السجن المشدد لـ"محامي قاتل نيرة أشرف" بعد كشف خدعة الهروب من مصر

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المحامي الذي ترافع في عدد من القضايا الشهيرة، مثل دفاعه عن قاتل الطالبة نيرة أشرف وسارقي مريهان حسين والأم المتهمة بقتل طفلها.

وألقى القبض على المحامي لتنفيذ الحكم الصدر ضده بالسجن المشدد 3 سنوات، ووضعه تحت مراقبة الشرطة 3 سنوات، في واقعة التعدى على شخصين في شارع البحر بطنطا.

بدأت القصة بمشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة تبعها عدة تهديدات من المحامي للمعتدى عليهما، وتم تحرير عدة محاضر، وبعد إجراء التحقيقات أحيل المحامي محبوسا إلى محكمة الجنايات التي نظرت القضية، وأصدرت حكمها بحبس المتهم ووضعه تحت المراقبة وتم إلقاء القبض عليه بعد فراره هاربًا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على «أحمد .ح»، محامى قاتل الطالبة نيرة أشرف، تنفيذا لقرار محكمة جنايات طنطا، التي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات، ووضعه تحت مراقبة الشرطة 3 سنوات في واقعة التعدى على شخصين.

وأفادت مصادر أمنية بأنه تم رصده عبر أجهزة التتبع والتقنية الحديثة وتحديد موقعه داخل منطقة سيدي بشر بنطاق محافظة الإسكندرية بعد قيامه بنشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليها من «أطهر بقاع الأرض»، قاصدًا توصيل فكرة للجميع أنه خارج الأراضي المصرية، ولكن تم ضبطه في مأمورية خاصة ونقله إلى محبسه.

وأصدرت محكمة جنايات طنطا، برئاسة المستشار نبيل محمد ربيع، في جلستها المنعقدة بتاريخ 7 مارس الماضى، بالسجن المشدد 3 سنوات لمحامي قاتل نيرة أشرف، ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 3 سنوات أخرى.

وكان المستشار أحمد فاضل، المحامى العام لنيابات استئناف طنطا، قد أحال المتهم «أحمد .ح» إلى محاكمة الجنايات، بتهم البلطجة واستعراض القوة تجاه الإعلامي محمد الغزيري، مقدم برنامج الصالون على قناه الحدث اليوم وأخر بسيارته.

جاء ذلك بعد أن قرر حسام النجار، وكيل نيابة ثان طنطا، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية، ضبط وإحضار المتهم في القضية رقم 20937 لسنة 2022 جنايات ثان طنطا، والمقيدة برقم 3115 جنايات كلى غرب طنطا، بعد ثبوت الاتهامات ضده، وذلك في البلاغ المقدم من الإعلامي محمد الغزيري، مقدم برنامج الصالون على قناة الحدث اليوم وأحد المواطنين يتهمه بالبلطجة واستعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاكمة تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة بالبدرشينالخميس 02/مايو/2024 - 03:28 م أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالأسلحة والبنادق الآلية بالبدرشين للمحاكمة الجنائية .
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء