أخبار عاجلة

كيف احتفل ليفربول بالعام ٣٢ لمحمد صلاح؟ "عيد ميلاد الملك المصري"

كيف احتفل ليفربول بالعام ٣٢ لمحمد صلاح؟ "عيد ميلاد الملك المصري"
كيف احتفل ليفربول بالعام ٣٢ لمحمد صلاح؟ "عيد ميلاد الملك المصري"

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على منصة "إكس" بعيد ميلاد اللاعب المصري محمد صلاح، وكتب: "عيد ميلاد سعيد للملك المصري".
ويحتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت 15 يونيو، بعيد ميلاده الـ32، إذ إنه ولد في نفس اليوم عام 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.
بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية في صفوف فريق "المقاولون العرب" قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي مع فريق بازل السويسري، ثم الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.
الهداف التاريخي
وأعير محمد صلاح إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول، وانضم صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 قامًا من نادي روما الإيطالي.
ويعد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي بتسجيله 152 هدفًا، كما أنه الهداف التاريخي لفريقه في دوري أبطال أوروبا بتسجيله 41 هدفاً.
ويصل إجمالي أهداف صلاح مع ليفربول إلى 211 هدفاً في 344 مباراة بكل البطولات، كما صنع 89 هدفاً آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع بلعيد بعد إغراءات العرض البلجيكي
التالى يورو 2024، سويسرا تتقدم على المجر بثنائية في الشوط الأول (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 04:52 م تقدم منتخب سويسرا على نظيره المجر بنتيجة 2-0 في الشوط الأول ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.