أخبار عاجلة
شاومي تطلق أجهزة التلفاز الفاخرة S Pro Mini LED 2025 -

يوسف أيمن يدعم الأهلي في مرانه الختامي قبل مباراة العين رغم غيابه عن اللقاء

يوسف أيمن يدعم الأهلي في مرانه الختامي قبل مباراة العين رغم غيابه عن اللقاء
يوسف أيمن يدعم الأهلي في مرانه الختامي قبل مباراة العين رغم غيابه عن اللقاء

حرص يوسف أيمن لاعب الأهلي على حضور مران فريقه الختامي على استاد القاهرة رغم غيابه للإصابة بارتجاج فى المخ في مباراة السوبر المصري، وتطبيقا للبروتوكول الطبي من فيفا بإراحته لمدة ستة أيام.

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، أرسنال يتقدم على ليفربول 2-1 في شوط أول مثير (صور وفيديو)الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:26 م تقدم فريق ارسنال على نظيره ليفربول بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .
التالى أسامة حسن يكشف سبب خسارة الزمالك السوبر المصريالأحد 27/أكتوبر/2024 - 09:06 م قال أسامة حسن، لاعب نادي الزمالك السابق، إن أداء النادي الأهلي لم يكن جيدًا في مباراة السوبر إلا 25 دقيقة فقط، وبعد ذلك اختفى الأحمر في باقى دقائق اللقاء.