أخبار عاجلة

نينتندو تسمح للاعبي Animal Crossing: Pocket Camp بمواصلة اللعب بعد إغلاق الخوادم

نينتندو تسمح للاعبي Animal Crossing: Pocket Camp بمواصلة اللعب بعد إغلاق الخوادم
نينتندو تسمح للاعبي Animal Crossing: Pocket Camp بمواصلة اللعب بعد إغلاق الخوادم

أعلنت شركة Nintendo في أغسطس الماضي عن إغلاق لعبة Animal Crossing: Pocket Camp. ولكن في نهاية هذا الأسبوع، كشفت عن الإصدار المدفوع الذي سيحل محله.

يُطلق عليه Animal Crossing: Pocket Camp Complete، وهو في الأساس نفس Pocket Camp بدون المعاملات المالية، وسيكلف اللاعبين إما 10 دولارات أو 20 دولارًا حسب وقت الشراء.

في مقطع فيديو، أوضحت نينتندو كيفية عمل نقل البيانات والميزات الخاصة بلعبة Animal Crossing Pocket Camp Complete مقارنة بلعبة Pocket Camp الأصلية، ويعد نقل البيانات من لعبة إلى أخرى أمرًا سهلاً إلى حد ما، ولا يتطلب سوى ربط حساب Nintendo الخاص بك بلعبة Pocket Camp ثم ربط نفس الحساب بلعبة Pocket Camp Complete.

— Pocket_camp (@Pocket_Camp) https://twitter.com/Pocket_Camp/status/1850704831616635292?ref_src=twsrc%5Etfw

سيؤدي القيام بذلك إلى نقل جميع بيانات اللاعب المهمة تقريبًا من لعبة إلى أخرى، بما في ذلك المستوى والأجراس ومستويات الصداقة وعناصر المخزون والمستودعات وتخطيطات المخيم والكوخ والمخيم والأزياء الحالية والمحفوظة. ضع في اعتبارك أن هذا لن يحدث إلا حتى يتم إغلاق Pocket Camp في 29 نوفمبر، بعد ذلك لا يمكنك ربط الحسابات.


نظرًا لأن Pocket Camp Complete ليست لعبة عبر الإنترنت، فإن ميزات الأصدقاء عبر الإنترنت ستختفي أيضًا، ولكن سيتم استبدالها بنظام مشاركة رمز QR الذي سيسمح لك بدعوة الأصدقاء إلى منطقة جديدة تسمى Whistle Pass، حيث يمكنك تلقي الهدايا منهم.

أخيرًا، ستستمر الأحداث الموسمية المنتظمة في الحدوث كما كان من قبل، مع إضافة بعض الأحداث الجديدة لـ Pocket Camp Complete.

من المقرر إطلاق Animal Crossing: Pocket Camp Complete لنظامي التشغيل iOS و Android في 3 ديسمبر 2024، بعد أيام قليلة من إغلاق Pocket Camp.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 400 شركة عالمية ناشئة تطرح أحدث حلول الذكاء الاصطناعي في “إكسباند نورث ستار”
التالى دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي تطلق الجيل الثالث من منظومة “تم” في جيتكس جلوبال