أخبار عاجلة

سفيان رحيمي يفجر مفاجأة عن المفاوضات السابقة من الأهلي لضمه ( فيديو)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 08:10 م تحدث سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي عن المفاوضات السابقة من جانب الأهلي للتعاقد معه علي هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين المقرر أن تجمع بينهم غدا الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي

تحدث سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي عن المفاوضات السابقة من جانب النادي الأهلي للتعاقد معه، علي هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين، المقرر أن تجمع بينهما غدا الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي في كأس إنتركونتيننتال.

وقال رحيمي " لا أعلم شيئا عن  هذه المفاوضات، لدي وكيل أعمال هو المسئول عن مثل هذه الأمور. 

وأضاف  كل تركيزي منصب علي مباراة الغد، كما أنني أركز فقط مع فريق العين.    

 قمة عربية بنكهة عالمية

ويستضيف النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي، في قمة عربية بنكهة عالمية، مساء غد الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

1f02d628a3.jpg
f18451eb30.jpg
bafee59faa.jpg
9345f9bc7e.jpg
6817cb36b1.jpg

وصعد الأهلي للمشاركة في تلك النسخة من كأس إنتركونتيننتال بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، بينما يتواجد العين الإماراتي بعد أن فرض نفسه ملكا على النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

وجنبت القرعة النادي الأهلي التواجد في الدور التمهيدي، فيما بلغ العين الإماراتي ربع نهائي البطولة بعد فوز كبير علي أوكلاند سيتي 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

994adc93e9.jpg
073c8f6e4f.jpg

القيمة السوقية للأهلي والعين الإماراتي 

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام وإحصائيات الفرق الرياضية، فإن العين الإماراتي هو الأعلى في القيمة السوقية الخاصة بلاعبيه والتي وصلت إلى 48.82 مليون دولار، بينما بلغت قيمة الأهلي 30.88 مليون دولار.

ويتصدر جناح المنتخب المغربي سفيان رحيمي قائمة الأعلى قيمة في الفريقين وخاصة في العين الإماراتي ب8 ملايين دولار، يليه الأرجنتيني كاكو بـ 5 ملايين دولار ثم التوجولي لابا كودجو بـ4 ملايين دولار، فابيو كارلوسو ب3.5 مليون دولار، ثم الثنائي إيريك وجينو وكل منهما قيمته 3 ملايين دولار.

ويتصدر إمام عاشور والفلسطيني وسام أبو علي قائمة الأعلى قيمة سوقية بفريق الأهلي ب3 ملايين دولار لكل منهما، يليهما مروان عطية لاعب الوسط وكذلك المغربي يحيى عطية الله وكل منهما ب2.2 مليون دولار، ثم الثنائي المغربي رضا سليم وأشرف داري وكل منهما قيمته 2 مليون دولار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس خادم الحرمين، الشباب يتخطى الرياض بثنائية نظيفة ويتأهل لربع النهائيالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:54 م حقق فريق الشباب السعودي فوزا مستحقا على مضيفه فريق الرياض بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"