أخبار عاجلة

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين.. 7 انتصارات و3 تعادلات

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين.. 7 انتصارات و3 تعادلات
نتائج مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين.. 7 انتصارات و3 تعادلات

كتب - هيثم عويس - عمر أنور

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:01 م

أسدل الستار مساء اليوم الإثنين، عن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دورى المحترفين بعد إقامة 10 مواجهات على يومين، والتى أسفرت عن نتائج مفاجئة.

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين
المقاولون العرب 1 /0 وى
المنصورة 0 /1 الترسانة
طنطا 0/ 1 أبو قير للأسمدة
منتخب السويس 0 / 0 سبورتنج
كهرباء الإسماعيلية 2 / 0 راية
بلدية المحلة 1/ 1 بترول أسيوط
بروكسى 2/ 1 لافيينا
أسوان 1/ 1 القناة
ديروط 0 /  1 الداخلية
وادى دجلة 1 / 0 السكة الحديد


حقق فريق وادى دجلة فوزا صعبا على فريق السكة الحديد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين، فى ختام منافسات الجولة الرابعة من دورى المحترفين "القسم الثانى أ".

سجل على حسين هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 9 بعد متابعة لرأسية محمود دياسطى، ليرفع وادى دجلة رصيده إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد السكة الحديد عند 4 نقاط.

وخطف فريق الداخلية فوزا صعبا على فريق ديروط بهدف نظيف، بهذه النتيجة يحصد فريق الداخلية أول 3 نقاط له فى دورى المحترفين ويحقق أول فوز، بينما يبقى فريق ديروط عند الـ4 نقاط.


وحسم التعادل مواجهة بلدية المحلة مع بترول أسيوط بهدف لمثله، تقدم محمد فليكس للبلدية فى الدقيقة 23 وتعادل حسن ميسى لبترول أسيوط فى الدقيقة 72 ليرفع بلدية المحلة رصيده إلى 4 نقاط، بينما رفع بترول أسيوط رصيده لـ3 نقاط.


وانتزع فريق بروكسى فوزا صعبا على لافيينا بهدفين مقابل هدف، افتتح الأهداف لبروكسى محمد العربى وتعادل على خليلي للافيينا، ثم أضاف كمارا الهدف الثانى لبروكسى فى الوقت القاتل، ليحصد ثلاث نقاط غالية، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما بقى لافيينا عند النقطة 5.


وتعادل فريق أسوان مع القناة بهدف لمثله، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، تقدم أسوان أولا ثم خطف محمود شلاطة هدف التعادل للقناة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، رفع أسوان رصيده لـ8 نقاط، بينما رفع القناة رصيده إلى 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نادية فكرى تزغرد فى حفل تكريم أبطال البارالمبية بحضور وزير الرياضة
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"