أخبار عاجلة
شاومي تطلق أجهزة التلفاز الفاخرة S Pro Mini LED 2025 -

تعرف على قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر منتخب مصر المقبل

تعرف على قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر منتخب مصر المقبل
تعرف على قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر منتخب مصر المقبل

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، على القائمة المبدئية للاعبين المحترفين فى المعسكر المقبل الذى يتخلله مباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

وتضم القائمة المبدئية كلاً من محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) وحمدي فتحي (الوكرة القطري)، وعمر مرموش (إنتراخت فرانكفورت) ومحمود تريزيجيه ( الريان القطرى) ومصطفى محمد (نانت الفرنسي).

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمواجهة نظيره كاب فيردى (الرأس الأخضر) خلال شهر نوفمبر المقبل، ثم مواجهة بوتسوانا، حيث ستقام المواجهتان خلال الفترة من 11 لـ 19 نوفمبر، فى الجولتين الخامسة والسادسة على التوالى.

‏‎وضمن منتخب مصر الصعود بعد الفوز اليوم على موريتانيا بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات إذ يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق النقاط قبل انتهاء دور المجموعات بجولتين.

‏‎منتخب مصر بدأ مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا بالفوز على منتخب كاب فيردي بنتيجة 3-0، قبل أن ينتصر على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0، ومن ثم فاز على موريتانيا بنتيجة 2-0، وكرر نفس الفوز على موريتانيا اليوم ولكن بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، آرسنال يتقدم على ليفربول 2-1 بعد مرور 75 دقيقة (صور)الأحد 27/أكتوبر/2024 - 09:07 م يتقدم فريق آرسنال على نظيره ليفربول بنتيجة 2-1 بعد مرور 75 دقيقة من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج
التالى الدوري الألماني، فرانكفورت يتقدم علي يونيون برلين بهدف في الشوط الأولالأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:33 م تقدم فريق آينتراخت فرانكفورت على نظيره يونيون برلين، بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني، على ملعب آندر آلتن فورستيري