أخبار عاجلة
شاومي تطلق أجهزة التلفاز الفاخرة S Pro Mini LED 2025 -

الطلائع يترقب وصول البطاقة الدولية لـ"أوجانا" قبل مواجهة المصري

الطلائع يترقب وصول البطاقة الدولية لـ"أوجانا" قبل مواجهة المصري
الطلائع يترقب وصول البطاقة الدولية لـ"أوجانا" قبل مواجهة المصري

كتبت لبنى عبد الله

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 04:52 م

يترقب الجهاز الفنى لنادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى وصول البطاقة الدولية للوافد الجديد أوجوتشوكو لويس أوجانا مهاجم الفريق تمهيدًا لمشاركته فى مباراة المصري البورسعيدى بالجولة الأولى للدوري.

وانتظم اوجانا فى تدريبات الطلائع بعد التعاقد معه لمدة موسم قادمًا من نادي تشرشل براذرز الهندى فى اللحظات الاخيرة قبل غلق باب القيد الصيفى حيث نجح مسئولو الطلائع فى حجز مكان للاعب على السيستم تمهيداً لوصول بطاقته الدولية.

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى غداً الثلاثاء استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها الثامنة مساء الاربعاء على ستاد السويس الجديد فى الجولة الاولى لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الطلائع مرانه الاخير ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تتوجه للسويس لدخول معسكر مغلق استعداداً لحصد نقاط أول مباراة بالدوري.

وأشاد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، بالمستوى البدنى والفنى للاعبيه خاصة بعد خوضهم معسكر مغلق بالاسماعيلية بجانب عدد كبير من المباريات الودية.

وتعاقد الطلائع مع 5 صفقات فى الميركاتو الصيفى الاخير هم باسم مرسى ومعاذ الحناوى ورجب عمران وأحمد علاء وعماد فتحى.

وكان الطلائع قد نجح في تمديد تعاقد إسلام محارب وعماد السيد موسمين إلى جانب استعادة جهود محمد فتح الله بعد نهاية الإعارة فى الجندل السعودى بينما رحل عن الفريق عبد الرحمن شيكا ومحمد حمدى زكى وعمر السعيد بعد انتهاء إعارتهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الألماني، فرانكفورت يتقدم علي يونيون برلين بهدف في الشوط الأولالأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:33 م تقدم فريق آينتراخت فرانكفورت على نظيره يونيون برلين، بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني، على ملعب آندر آلتن فورستيري
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"