أخبار عاجلة

مبابي: فرنسا مرشحة لحصد يورو 2024 على الورق فقطالسبت 15/يونيو/2024 - 05:11 م تحدث كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا عن موقف منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024 “ المقامة حاليا في ألمانيا حتي يوم 14 من شهر يوليو المقبل

مبابي: فرنسا مرشحة لحصد يورو 2024 على الورق فقطالسبت 15/يونيو/2024 - 05:11 م تحدث كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا عن موقف منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024 “ المقامة حاليا في ألمانيا حتي يوم 14 من شهر يوليو المقبل
مبابي: فرنسا مرشحة لحصد يورو 2024 على الورق فقطالسبت 15/يونيو/2024 - 05:11 م
تحدث كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا عن موقف منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024 “ المقامة حاليا في ألمانيا حتي يوم 14 من شهر يوليو المقبل

تحدث كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا عن موقف منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024 “ المقامة حاليا في ألمانيا حتى يوم 14 من شهر يوليو المقبل. 

تصريحات كيليان مبابي 

وتحدث مبابي في تصريحات لشبكة "تيليفوت": نعم نحن من الفرق المرشحة لحصد اللقب، لكن هذا على الورق فقط، هذا لن يغير من طريقتنا في التعامل مع هذه البطولة.

وأضاف: نحن  من الفرق التي يمكن أن تتوج باللقب، لكن النسخ السابقة أثبت أن المرشحين لا يفوزون دائمًا، ومن الجيد أن تكون ضمن المرشحين، لكن الفوز أفضل، وهذا واضح تماما.

4 نجوم من أصول عربية في يورو 2024

وعلى غرار النسخ الماضية تشهد يورو 2024 وجودا قويا للنجوم من أصول العربية.

كيليان مبابي الوافد الجديد على ريال مدريد يملك أصولا جزائرية من جهة والدته فايزة العماري، التي كانت تتكفل بإدارة أعماله رفقة عدة لاعبين آخرين ينشطون في الدوري الفرنسي.

ويملك كيليان مبابي أيضا أصولا كاميرونية من جهة والده ويلفريد، غير أنه حسم مسألة جنسيته الكروية بشكل مبكر من خلال حمل قميص "الديوك".

ويملك المهاجم صاحب الـ25 عاما في سجله 79 مباراة مع منتخب فرنسا سجل خلالها 47 هدفا وأهدى 33 تمريرة حاسمة.

زكي عمدوني مهاجم بيرنلي يملك أصولا تونسية من جهة والديه، غير أنه قرر تمثيل منتخب سويسرا باعتباره من مواليد العاصمة جنيف عام 2000.

وسبق أن تواجد زكي عمدوني على رادار منتخب "نسور قرطاج"، غير أنه رفض عام تلبية الدعوة التي تلقاها من الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وخاض المهاجم صاحب الـ23 عاما 15 مباراة مع "شفايتزر ناتي" بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.

لامين يامال موهبة برشلونة قرر تمثيل منتخب إسبانيا، رغم امتلاكه أصولا مغربية من جهة والده وأصولا غينية استوائية من جهة والدته.

وشارك اللاعب صاحب الـ16 عاما في 7 مباريات مع "لاروخا"، سجل خلالها هدفين وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

وخاض لامين يامال 50 مباراة مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي، أسهم خلالها في 17 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ستيفان الشعراوي نجم روما الإيطالي يملك أصولا مصرية من جهة والده، غير أن لم يتردد في تمثيل منتخب إيطاليا منذ عام 2012 بعمر 20 عاما.

بارع خارج الملعب.. مبابي يبهر الجمهور الإنجليزي قبل يورو 2024
ويملك "الفرعون" 31 مباراة مع "الآتزوري" بمختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

وجدد ستيفان الشعراوي العهد مع منتخب إيطاليا في عام 2023 بعد فترة غياب استمرت لسنتين لأسباب فنية بالأساس.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، قائد منتخب المجر يحقق إنجازا غير مسبوقالسبت 15/يونيو/2024 - 05:10 م نجح أحد اللاعبين البارزين في صفوف منتخب المجر وفريق ليفربول الإنجليزي رقما تاريخيا في بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024