أخبار عاجلة
إيدى ميرفى: فيلم Shrek 5 يطرح خلال العام المقبل -

يورو 2024، القناع يقرب مبابي من المشاركة أمام هولنداالأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:26 م خاص كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، المصاب بكسر في الأنف تدريبا منفردا، اليوم الأربعاء، قبل 48 ساعة على مباراة قمة المجموعة الرابعة

خاص كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، المصاب بكسر في الأنف تدريبا منفردا، اليوم الأربعاء، قبل 48 ساعة على مباراة قمة المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2024، ضد منتخب هولندا بالجولة الثانية، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل 

وغاب مبابي عن بداية الحصة التدريبية قبل أن يظهر واضعا لصقا على أنفه، وتدرب بشكل منفرد مع مدرب اللياقة البدنية الذي تبادل معه التمريرات بعيدا عن المجموعة، حاول بعد ذلك لعب بعض الكرات مع بقية زملائه، دون أن يبدو منزعجا.

الصورة

 

إصابة مبابي أمام النمسا

وأصيب مبابي في الدقيقة 86 من المباراة الأولى بالبطولة ضد النمسا (1-0)، الإثنين الماضي، عندما ارتقى إلى كرة عرضية محاولا متابعتها برأسه، لكنه اصطدم بكتف المدافع كيفن دانسو وسقط على الأرض.

وغادر النجم الفرنسي الملعب والدماء تسيل من أنفه، وقال مصدر مقرب منه لاحقا إن أنفه مكسور، مضيفا أنه ما يزال من المبكر معرفة الفترة المحددة لغيابه.

a91e76d368.jpg
إصابة مبابي أمام النمسا، فيتو

تصنيع قناع الوجه لمبابي

يورو 2024، وقال رئيس الاتحاد الفرنسي فيليب ديالو: "مبابي لن يحتاج إلى عملية جراحية، وسيكون على ما يرام".

وأكد بيان نشره الاتحاد الفرنسي عن حجم الإصابة: "مبابي خضع لفحوص إشعاعية في مستشفى في دوسلدورف وعاد إلى معسكر المنتخب الفرنسي".

وأضاف: "سيتم صنع قناعا يسمح لـ (مبابي) بالتفكير في العودة إلى الملاعب بعد فترة من العلاج".

 

بديل مبابي أمام هولندا 

وسيلعب المهاجم المخضرم والهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو (57 هدفا) والذي سيعتزل دوليا في نهاية العرس القاري، أساسيا في حال غياب مبابي.

وتتقاسم فرنسا وهولندا صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزهما في مباراتيهما الافتتاحية على النمسا 1-0 وبولندا 2-1.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيدات كرة اليد 2004 أمام الصين فى تحديد المراكز ببطولة العالم
التالى التشكيل الرسمي لمباراة سويسرا وأستكلندا في يورو 2024الأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:35 م يلتقي منتخب سويسرا نظيره أسكتلندا ، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساء، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024 والتي تضم أيضًا ألمانيا والمجر.