أخبار عاجلة
the endالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:51 م -

بعد هجوم الجماهير، الزمالك ينعي مشجع لقي مصرعه في حادث سير أثناء توجهه للإستادالأربعاء 19/يونيو/2024 - 08:43 م نعى مجلس إدارة نادي الزمالك وفاة علاء العطار مشجع الفريق في حادث سير عقب نهاية مباراة الزمالك قبل الماضية أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

نعى مجلس إدارة نادي الزمالك علاء العطار مشجع الفريق بعد وفاته في حادث سير قبل انطلاق مباراة الزمالك قبل الماضية أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز. 

وتعرض علاء العطار لحادث سير أمام إستاد المقاولون العرب أثناء توجهه لدعم الزمالك أمام سيراميكا قبل أن يتوفى داخل المستشفى. 

وهاجمت بعض جماهير الزمالك مجلس الإدارة لعدم نعى علاء العطار، خاصة أنه توفى في حادث سير قبل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا أثناء توجهه للإستاد. 

ونشر نادي الزمالك نعيا في وفاة علاء العطار عبر الصفحة الرسمية بعد أكثر من 5 أيام من وفاته وذلك بعد مطالبة الجماهير البيضاء.

03ceead59b.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2024، تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 وجدول المواجهاتالخميس 27/يونيو/2024 - 12:16 ص أسدل الستار اليوم على منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، والمقامة حاليًّا في ألمانيا.
التالى الدوري المصري، فيوتشر يخطف فوزا صعبا من سيراميكا كليوباتراالأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:10 م فاز موردن فيوتشر علي سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري والتي يستضيفها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.