أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

كرة اليد، الاتحاد المصري ينتظر رد نظيره الدولي على اللائحة الجديدةالسبت 15/يونيو/2024 - 03:01 م ينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رد نظيره الاتحاد الدولي على لائحة النظام الأساسي الجديد قبل اعتمادها من الجمعية العمومية.

كرة اليد، الاتحاد المصري ينتظر رد نظيره الدولي على اللائحة الجديدةالسبت 15/يونيو/2024 - 03:01 م ينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رد نظيره الاتحاد الدولي على لائحة النظام الأساسي الجديد قبل اعتمادها من الجمعية العمومية.
كرة اليد، الاتحاد المصري ينتظر رد نظيره الدولي على اللائحة الجديدةالسبت 15/يونيو/2024 - 03:01 م
ينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رد نظيره الاتحاد الدولي على لائحة النظام الأساسي الجديد قبل اعتمادها من الجمعية العمومية.

كرة اليد، ينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رد نظيره الاتحاد الدولي على لائحة النظام الأساسي الجديد قبل اعتمادها من الجمعية العمومية.

ومن جانبه قال الدكتور محمد الأمين، أن الاتحاد المصري ينتظر رد الاتحاد الدولي قبل الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة يتم من خلالها اعتماد بنود اللائحة الجديدة.

ويعقد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، مؤتمرا صحفيا يوم 20 يونيو الجاري، للحديث عن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الصحفي حضور عدد من اللاعبين ومسئولي الاتحاد المصري وأيضا الجهاز الفني للمنتخب.

5 وديات تجهز منتخب كرة اليد لأولمبياد باريس

وأعلن اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، عن جدول المباريات الودية للمنتخب الوطني، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاءت مباريات المنتخب الوطني كالتالي:

5 يوليو | مصر × سلوفينيا - تقام المباراة في سلوفينيا

9 يوليو | مصر × كرواتيا - تقام المباراة في كرواتيا

16 يوليو | مصر × السويد - تقام المباراة في السويد

18 يوليو | مصر × السويد - تقام المباراة في السويد

23 يوليو | مصر × اليابان - تقام المباراة في فرنسا

كارلوس باستور يصدم الأهلي ويتمسك بالمنتخب

وأكد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر، أنه ملتزم بتعاقده مع الاتحاد المصري، وأنه يركز بشكل كبير على قيادته لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.

وقال باستور في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، إنه لديه تعاقد قائم بالفعل مع الاتحاد المصري لكرة اليد، وأن ملف تدريب النادي الأهلي أمر مرفوض ولا يمكن حدوثه على الإطلاق.

وجاءت تصريحات كارلوس باستور، ردا على قيام مسئولي النادي الأهلي بفتح خطوط اتصال مع وكيل المدير الفني الإسباني من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول، رغم التزامه بعقد تدريب منتخب مصر.

جدول مباريات منتخب كرة اليد في الأولمبياد

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن جدول مباريات منتخب مصر خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء جدول مباريات منتخب مصر كالتالي:

مصر × المجر - السبت 27 يوليو - 12 ظهرا

مصر × الدنمارك - الإثنين 29 يوليو - 3 عصرا

مصر × فرنسا - الأربعاء 31 يوليو - 8 مساء

مصر × النرويج - الجمعة 2 أغسطس - 10 مساء

مصر × الأرجنتين - الأحد 4 أغسطس - 12 ظهرا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، موعد وصول كارلوس باستور لقيادة معسكر المنتخبالسبت 15/يونيو/2024 - 02:52 م يصل كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل، من أجل قيادة معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024