أخبار عاجلة

تامر كرم يشارك فى بطولة مسلسل "حياة أو موت" مع حنان مطاوع

تامر كرم يشارك فى بطولة مسلسل "حياة أو موت" مع حنان مطاوع
تامر كرم يشارك فى بطولة مسلسل "حياة أو موت" مع حنان مطاوع

كتب : جمال عبد الناصر

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 10:00 ص

بعد غياب دام عامين عن الشاشة، يعود الفنان والمخرج المسرحي تامر كرم للمشاركة في الدراما التليفزيونية، حيث يشارك النجمة حنان مطاوع في بطولة مسلسل "حياة أو موت"، والذي تدور أحداثه حول صراعات إنسانية، ويقدم الفنان تامر كرم دورًا مؤثرًا سيترك بصمة قوية لدى الجمهور، والمسلسل من بطولة حنان مطاوع ورنا رئيس وأحمد الرافعي وعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي. 

تامر كرم كان قد ابتعد عن الشاشة الفترة الماضية ليتفرغ للمسرح، حيث قام بتأسيس مسرحه الخاص مسرح جراند طيبة، وقدم عددا من الأعمال البارزة، مثل "الملك لير" ليحيى الفخراني و"أبو العربي" لهاني رمزي و"عيلة لاسعة جداً" لأحمد زاهر وليلي وملك زاهر، بالإضافة لعديد من الأعمال المسرحية، وقاد العديد من العروض المسرحية الناجحة التي حصدت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وعن هذه العودة قال الفنان تامر كرم، "اشتقت كثيرًا للتليفزيون، وسأحاول جاهداً التركيز على كوني ممثلاً الفترة القادمة، والآن أعود إلى الشاشة بمشروع أؤمن أنه سيصل إلى قلوب الجمهور".

تامر كرم بدأ مسيرته في التمثيل منذ فترة كبيرة، وشارك في بطولة عديد من الأعمال منها مسلسل " كليوبترا" أمام سلاف فواخرجي و"باب الخلق " و"راس الغول" أمام النجم الكبير محمود عبد العزيز و"انحراف" مع روچينا وغيرها من المسلسلات، كما شارك في السينما في بطولة فيلم "الدساس " وفيلم "ساعة رضا" ويعد كرم بالإضافة للتمثيل واحدًا من المخرجين المسرحيين المرموقين في مصر، حيث يتميز بأسلوبه الخاص في تقديم الأعمال التي تجمع بين الأصالة والابتكار.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على إيرادات فيلم المخفي أمس الأحدالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 11:27 ص استطاع فيلم المخفي احتلال صدارة إيرادات الأفلام أمس الجمعة، محققًا ما يقرب من 270 ألف جنيه. أحداث فيلم المخفي تدور أحداث فيلم "المخفي" حول شاب تخرج حديثًا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن لخجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله،
التالى عرض 3 أفلام بنادي السينما في الهناجر غداالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:18 م يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك غدا السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السابعة مساءً. أفلام نادي السينما المستقلة وتشمل العروض فيلم "نص فيتو"، وهو فيلم روائي قصير من إخراج مصطفى حجاج،