أخبار عاجلة

الفنان التركي الشهير بوراك دينيز يزور الأهرامات (صور)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:09 م استقبلت منطقة أهرامات الجيزة اليوم الفنان التركي الشهير بوراك دينيز، وذلك على هامش زيارته الحالية لمصر.

 استقبلت منطقة أهرامات الجيزة اليوم الفنان التركي الشهير بوراك دينيز، وذلك على هامش زيارته الحالية لمصر. 

fdd8ed8665.jpg

زيارة الفنان بوراك دينيز لمصر

 وكان في استقباله لدى زيارته لمنطقة الأهرامات الآثرية أشرف محيي الدين مدير عام آثار الجيزة، الذي اصطحبه في جولة بالمنطقة زار خلالها الهرم الأكبر للملك خوفو من الداخل حتى وصل إلى غرفة الدفن، بالإضافة إلى زيارة المعبد الجنائزي الخاص به وأهرامات الملكات زوجات الملك خوفو.  

982d4d1a9f.jpg

 كما تضمنت الزيارة منطقة تمثال أبو الهول، حيث استمع إلى شرح مفصل عن استطاع المصري القديم من نحت هذا التمثال العظيم.

e95e1669d6.jpg
0e7831bb61.jpg
a2750f3842.jpg

عظمة الحضارة المصرية القديمة

وأعرب الفنان التركي عن سعادته بالزيارة واصفًا إياها بالحلم الذي تحقق، مشيرًا إلى انبهاره بما شهده وسمعه عن تاريخ المنطقة وعن عراقة الحضارة المصرية القديمة، كما حرص على تسجيل زيارته بالتقاط الصور التذكارية له بالمنطقة، ومؤكدًا على ورغبته في تكرار الزيارة مرة أخرى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الشرقية يلتقي فريق عمل "برنامج أسرة "الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 05:20 م أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بقضايا السكان وتسعى إلى توعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية لما لها من أثار إجتماعية وإقتصادية سلبية على المجتمع
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب