أخبار عاجلة

سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما حشيش وترامادول بـ 6.5 مليون جنيهالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:04 م تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بقرابة 6.5 مليون جنيه. ضبط 3 أشخاص وربة منزل اختطفوا عاملًا وطلبوا فدية بالدقهلية الأمن يكشف ملابسات فيديو

تمكنت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عنصرين إجراميين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بقرابة 6.5 مليون جنيه.
  
 
 

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتى أمن (المنوفية، مطروح) قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم بتلك المحافظات.
 

0b274ffc62.jpg
8fe3ef056c.jpg

وفى المنوفية ؛ تم ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة قويسنا وبحوزته (60 كيلو جرام لمخدر الحشيش). 


وفى  مطروح؛ تم ضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة الضبعة وبحوزته (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 800 قرص مخدر لعقار الترامادول.

 وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 6.5 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري  العرض على النيابة العامة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الشرقية يلتقي فريق عمل "برنامج أسرة "الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 05:20 م أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بقضايا السكان وتسعى إلى توعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية لما لها من أثار إجتماعية وإقتصادية سلبية على المجتمع
التالى دار الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى لعام 1446 هجرياً مساء الجمعة القادمة