أخبار عاجلة

الإسماعيلى يفتح ملف الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بالدوري اليوم

الإسماعيلى يفتح ملف الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بالدوري اليوم
الإسماعيلى يفتح ملف الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بالدوري اليوم

كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 12:14 م

يبدأ فريق الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقرر لها السبت المقبل، فى إطار الجولة الأولى من دورى nile للموسم الجديد.

ومنح حمد إبراهيم اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد عودة الفريق من قطر بعد انتهاء معسكره الخارجى الذى استمر 10 أيام وتخلله 3 مباريات ودية.

وخاض الإسماعيلى 8 مباريات ودية خلال فترة الإعداد، التى بدأها أشرف خضر واستكملها حمد إبراهيم بعد تعيينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال ما بدأه الراحل إيهاب جلال.

وفاز الإسماعيلى على الشهداء وبورتو وطلائع الجيش وبلبيس، والبدع القطرى وميشرب القطرى، وتعادل مع فاقوس واتحاد الدوحة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في فترة الإعداد.

ويستضيف الإسماعيلى فى أول مباريات الدورى بنظامه الجديد، فريق غزل المحلة فى المباراة المقرر لها السبت 2 نوفمبر المقبل على استاد الإسماعيلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عبد المنعم يتصدر قائمة نيس لمباراة موناكو في الدوري الفرنسيالأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:33 م تواجد محمد عبد المنعم لاعب منتخبنا الوطني في قائمة فريقه نيس لمباراة موناكو في الدوري الفرنسي المقرر لها مساء اليوم الأحد.
التالى حقيقة تغريم ميشالاك ماليًّا بسبب ركلة جزاء شيكابالا في السوبر المصريالأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:03 م ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.