أخبار عاجلة

اجتماع أبو جريشة وسليمان مع مدرب الإسماعيلى لوضع خارطة الطريق

اجتماع أبو جريشة وسليمان مع مدرب الإسماعيلى لوضع خارطة الطريق
اجتماع أبو جريشة وسليمان مع مدرب الإسماعيلى لوضع خارطة الطريق

كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 01:06 م

يبدأ على أبو جريشة وعماد سليمان، اليوم الإثنين، مهمة عملهما مع الإسماعيلى بعدما اعتذر فى نهاية الموسم الماضى عن الاستمرار مع الدراويش، قبل أن ينجح مسئولو الإسماعيلى فى إقناعهما بالعودة مجدداً.

ويترأس على أبو جريشة الإشراف على الكرة بالفريق الأول معه عماد سليمان فى جهاز حمد إبراهيم الذى تولى القيادة خلفاً للراحل إيهاب جلال الذى رحل عن عالمنا فى الفترة الماضية.

ويعقد على أبو جريشة وعماد سليمان جلسة مع حمد إبراهيم وجهازه واللاعبين لوضع خطة العمل فى الموسم الجديد الذى يبدأه الفريق بمواجهة غزل المحلة، المقرر لها السبت المقبل، فى إطار الجولة الأولى من دورى nile للموسم الجديد.

وخاض الإسماعيلى 8 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الذى بدأها أشرف خضر واستكملها حمد إبراهيم بعد تعيينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال ما بدأه الراحل إيهاب جلال.

وفاز الإسماعيلى على الشهداء وبورتو وطلائع الجيش وبلبيس، والبدع القطرى وميشرب القطرى، وتعادل مع فاقوس واتحاد الدوحة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في فترة الإعداد.

ويستضيف الإسماعيلى فى أول مباريات الدورى بنظامه الجديد، فريق غزل المحلة فى المباراة المقرر لها السبت 2 نوفمبر المقبل على استاد الإسماعيلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسماعيلى يفتح ملف الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بالدوري اليوم
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"