أخبار عاجلة

بعد حملات إلغاء حفلها في مصر، الكندية بلونديش تصدر بيانا لدعم فلسطينالسبت 15/يونيو/2024 - 08:28 م اشتعلت أزمة فنية جديدة بالوسط الفني خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، حين أعلنت المغنية الكندية بلوندي ش عن انطلاق حفل غنائي ضخم ضمن حفلات صيف 2024 بالساحل الشمالي. وفور إعلان بلونديش حفلها في مصر شنت الجماهير المصرية عبر المنصات الرقمية حملات كثيرة تٌطالب بإلغاء المغنية الكندية بسبب دعمها لإسرائيل

اشتعلت أزمة فنية جديدة بالوسط الفني خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، حين أعلنت المغنية الكندية بلونديش عن انطلاق حفل غنائي ضخم ضمن حفلات صيف 2024 بالساحل الشمالي.

وفور إعلان بلونديش حفلها في مصر شنت الجماهير المصرية عبر المنصات الرقمية حملات كثيرة تٌطالب بإلغاء المغنية الكندية بسبب دعمها لإسرائيل ووصفها للشعب الفلسطيني بالعناصر الإرهابية، وقاد حملات إلغاء الحفلات الفنان محمد عطية الذي طالب نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل أن تدخل سريعا لإلغاء حفل الدي دي”BLondish” في مصر، بسبب دعمها للكيان الإسرائيلي وترويجها للمثليّة الجنسية بشكل واسع.

6ce886739c.jpg

ومع زيادة الغضب تجاه حفلها قررت بلونديش أن تطلق بيانا استنكاريا وتُدافع عن أهالي فلسطين.. وقالت عبر حسابها بإنستجرام: منذ 8 أشهر، في أكتوبر 2023، كتبت عن حدث أثر في حياة العديد من البشر، ونوايايا دوما للتوحيد، وتوقعت أنني أوصلت مشاعري بطريقة واضحة من منظور لاعبة DJ تدعم الموسيقى، لكنني تفهمت أنها وصلت بطريقة خاطئة للبعض.. فأنا مازال قلبي يؤلمني جدا وهو يشاهد معاناة المدنيين الفلسطينيين الأبرياء والأطفال، وأريد توضيح في البداية أني لا أدعم الحرب أو العنف تجاه هؤلاء المدنيين الفلسطينيين والأطفال، هذه الأفعال مريعة بالطبع وفوق الوصف بالكلمات وبصفتي كندية مولودة بكندا، أريد للجميع أن يعلموا بطريقة لا لبس فيها، أن هدفي في الحياة ومن خلال كل الطاقة التي أقدمها في حفلاتي والموسيقى هو نشر الحب والإيجابية من خلال الاتصال الإنساني.

واختتمت كلماتها بــ: أتواجد في مصر كثيرا على مدار السنوات الماضية، أحب البلد والتواصل الموجود بيننا عن طريق الموسيقى والأصدقاء هناك، ونيتي الحقيقية دوما ستكون ليعم السلام والحب".

46ee874f29.jpg

وحتى الآن لم تصدر نقابة الموسيقيين قرارها فى هذا الشأن ومازالت بلونديش تروج لحفلها عبر حسابها الشخصي بـموقع “إنستجرام” وهو الحفل المقرر انطلاقه فى 26 من شهر يوليو المقبل فى الساحل الشمالي.

 أما الجمهور المصري ما زال يحاول تصعيد مطالبتهم عبر منصة موقع إكس، ووصلت إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ لمطالبة النقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بإلغاء حفلها في مصر.


  ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلغوني إني هموت خلال ساعة.. رشا سامي العدل تحكي تفاصيل نجاتها بأعجوبة
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي