أخبار عاجلة

هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟

هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟
هل يجدد مسلسل Emily in Paris لموسم خامس بعد مزاد على حضور التصوير؟

أقيم حفل لـ مؤسسة amfAR خلال مهرجان كان السينمائي الذى أقيم الشهر الماشى، والذي يجمع من خلاله الأموال للبحث في القضاء على فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز، وخلال الحفل ظهرت عارضة الأزياء ويني هارلو والممثلة العالمية باريس جاكسون على خشبة المسرح لبيع دور غير معلن عنه في الموسم الخامس من مسلسل Emily in Paris الذى يطرح على منصة نيتفلكس.

وحصل الفائز بالمزاد على 250 ألف يورو للظهور في الموسم الجديد من Emily in Paris بالإضافة إلى فرصة حضور العرض الأول للموسم الرابع في لوس أنجلوس.
وأكدت هارلو وجاكسون إنه من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الخامس من المسلسل الشهير في منتصف عام 2025.

ألا انه وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم تعلن المنصة عن تجديد مسلسل Emily in Paris  لـ موسم خامس بعد، ولكن وفقًا لموقع مزادات amfAR الرسمي، جاء الدور بإذن من دارين ستار، مؤلف المسلسل.

ومن ثم تم تحديث الخبر على موقع المزادات ليشير إلى أن الفائز "ستتاح له الفرصة لقضاء يوم في باريس أثناء التصوير، في حال تجديد مسلسل Emily in Paris لـ موسم الخامس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد القس زوج إيمان العاصى فى مسلسل برغم القانون
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي