أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

انتهاء مصطفى بسيط من تصوير "عصابة الماكس"الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:19 م انتهى الفنان مصطفى بسيط من تصوير دوره بفيلم "عصابة الماكس"، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" زعيم العصابة "احمد فهمي " ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي. فيلم "عصابة الماكس " بطولة أحمد فهمي ، لبلبة، روبي أوس أوس مصطفى بسيط حاتم صلاح محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم

انتهى الفنان مصطفى بسيط من تصوير دوره بفيلم "عصابة الماكس"، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" زعيم العصابة "احمد فهمي " ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي.

82e0651386.jpg

فيلم "عصابة الماكس " بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم،  وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

1dfee3e8b8.jpg

فيما يشارك بسيط ايضا بفيلم سيتم عرضه بدول الخليج فقط بإسم " مَالك صلاح " بطولة الممثل اليمني ابراهيم المريسي وإخراج عبادي.

بسيط شارك مؤخرًا بالعديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته مثل عفاريت عدلي علام للزعيم عادل امام، الكبير اوي مع النجم أحمد مكي، فيلم مستر اكس مع النجم أحمد فهمي، لمعي القط مع النجم محمد امام، ابو عمر المصري مع النجم أحمد عز، هروب اضطراري مع النجم أحمد السقا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية الثقافية تعلن فعاليات مركز الإبداع الفني خلال الأسبوع المقبلالخميس 20/يونيو/2024 - 03:39 م أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش عن الجدول الثقافي للاسبوع المقبل من السبت 22 إلى الجمعة 28 يونيو الجاري لمركز الإبداع الفني بالقاعة المتعددة الأغراض.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي