أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

تكريم صناع مسلسلي حضرة العمدة وعملة نادرة بمركز الإبداع الفني غداالأربعاء 10/مايو/2023 - 08:47 م ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية في تمام السابعة من مساء غد الخميس الموافق 11 مايو الجاري بسينما مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، أولى ندوات تكريم صناع ونجوم مسلسلات قدمت محتوى جادا ورسائل وقيما إنسانية خلال شهر رمضان الماضي. تكريم صناع مسلسل حضرة العمدة ويأتي ذلك في إطار خطة صندوق التنمية

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية في تمام السابعة من مساء غد الخميس الموافق 11 مايو الجاري بسينما مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، أولى ندوات تكريم صناع ونجوم مسلسلات قدمت محتوى جادا ورسائل وقيما إنسانية خلال شهر رمضان الماضي.

 

تكريم صناع مسلسل حضرة العمدة 

ويأتي ذلك في إطار خطة صندوق التنمية الثقافية لتكريم المبدعين ودعم الفن والتنوع. 

وقال الدكتور هاني أبو الحسن رئيس صندوق التنمية الثقافية إن أولى الندوات التى يديرها الناقد الكبير طارق الشناوي، وتقدمها الإعلامية جومانة ماهر، مخصصة لتكريم صناع مسلسل " حضرة العمدة"  و"عملة نادرة ".

-إعلانات-

 

وأضاف أن ذلك لإبراز قيمهما الإيجابية وجوانبها الإبداعية والفنية التي جعلتهما يحظيان بتقدير النقاد، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم المخرج عادل أديب، الكاتب إبراهيم عيسى، الفنانة روبي، الفنان محمد محمود عبد العزيز، المنتجين ريمون مقار، وشادى مقار من أسرة مسلسل "حضرة العمدة".

 

تكريم صناع مسلسل عملة نادرة 

ومن أسرة مسلسل "عملة نادرة"  يتم تكريم السيناريست الدكتور مدحت العدل، والمخرج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، ويحضر الندوة عدد كبير من الشخصيات العامة والنقاد.

 

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

حضرة العمدة من بطولة الفنانة روبي، وتشاركها في البطولة كل من، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر.

 

كما يشارك في البطولة: شيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد، إضافة إلى 30 موهبة شبابية جديدة، أما الموسيقى التصويرية ورباعيات المسلسل للموسيقار شادى مؤنس، والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمخرج المنفذ محمد البساوي، ومن إخراج عادل أديب.

 

أبطال مسلسل عملة نادرة 

يضم مسلسل عملة نادرة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نيللي كريم، أحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وجومانا مراد، وفريدة سيف النصر، وحمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويأتي مسلسل (عملة نادرة) خلفًا للنجاح الكبير الذي حققته نيللي كريم بموسم رمضان المنصرم 2022 من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركها في بطولته كل من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية هذا العام بعنوان "قال في حقي"الأربعاء 19/يونيو/2024 - 04:03 م قامت الفنانة بسمة بوسيل بطرح ثاني أغنيها هذا العام بعنوان “قال في حقي” اليوم على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وعلى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي