أخبار عاجلة

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية هذا العام بعنوان "قال في حقي"الأربعاء 19/يونيو/2024 - 04:03 م قامت الفنانة بسمة بوسيل بطرح ثاني أغنيها هذا العام بعنوان “قال في حقي” اليوم على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وعلى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية هذا العام بعنوان "قال في حقي"الأربعاء 19/يونيو/2024 - 04:03 م قامت الفنانة بسمة بوسيل بطرح ثاني أغنيها هذا العام بعنوان “قال في حقي” اليوم على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وعلى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية هذا العام بعنوان "قال في حقي"الأربعاء 19/يونيو/2024 - 04:03 م
قامت الفنانة بسمة بوسيل بطرح ثاني أغنيها هذا العام بعنوان “قال في حقي” اليوم على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وعلى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

طرحت الفنانة بسمة بوسيل ثاني أغانيها هذا العام بعنوان “قال في حقي” اليوم على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وعلى صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية “قال في حقي” من غناء بسمة بوسيل وكلمات أحمد عبد العزيز، وألحان وتوزيع  شريف قاسم.

كلمات أغنية قال في حقي

من إجابته عن سؤال.. إنتوا سيبتوا بعض ليه ؟؟
قلبى حن له ومال.. إنى أرجع تانى ليه

كان فى رده عللى كان.. حزنة باين من عينيه
والغريبة إنه كمان.. جاب اللوم والعيب عليه

قال في حقى كل خير
قال كلام عاقل كبير
قال خلافتنا عشان
إنى كنت عليه كتير

قال عمره جنبى ما خاف
وأنه زيى فيوم ما شاف
وإن أنا هفضل فى قلبه
حبه الأول والأخير

لامنى قلبى عللى فات.. وإن أنا فرطت فيه
فات شريط الذكريات.. وإشتاقت للمسه إيديه

إزاى ما قدرتش أشوف..  قيمته غاليه أد إيه
مهما كانت الظروف.. ده اللي ما يتفرطش فيه

عودة بسمة بوسيل للغناء

وقد سبق وأعلنت بسمة بوسيل عن عودتها للغناء في شهر مايو الماضي، وذلك عن طريق طرح طرح أغنية “البدايات”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي فهد.

وأعربت بسمة بوسيل حينها عن سعادتها الكبيرة بإنتاج تامر حسني الأغنية لها قائلة:" اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع  ان شاء الله تعجبكم مستنية رأيكم.

وأضافت بسمة بوسيل:" على فكرة الأغنية دي بتاعت تامر  و لما قلتله اني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول اغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة أنه يديهالي.

ومن جانبه قال تامر حسني:" الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك، وغنتيها غنا عظيم بجد أيوه  أنا المدرب والمنتج  بس إحساسك هو الموضوع كله مقدما الشكر لـ صناع الأغنية.

نقدم لكم من خلال موقع" فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهفالأربعاء 19/يونيو/2024 - 03:31 م يعرض في الوقت الحالي فيلم أهل الكهف والذي يقوم ببطولته خالد النبوي ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 .
التالى البوكس أوفيس لأفلام عيد الأضحى بأول أسبوع عرض في مصرالأربعاء 19/يونيو/2024 - 04:19 م حقق فيلم الأكشن ولاد رزق ٣ إيرادات ضخمة أمس واستطاع أن يحصد 23 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 92.5 مليون جنيه منذ بدء عرضه بالسينمات المصرية خلال أول أسبوع عرض.